طباعة

بروتوكول تعاون بين "الشباب والرياضة" ومؤسسة أخبار اليوم (صور)

الإثنين 09/09/2019 03:52 م

أسماء قورة تصوير : مصطفى الديب

وقعت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة دار أخبار اليوم برئاسة الكاتب الصحفي ياسر رزق لاستكمال رعاية الموهوبين من مهرجان إبداع مراكز الشباب بنسخته الثانية.

وأعرب ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن سعادته بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة أخبار اليوم، والتي تنطلق من خلال رعاية مهرجان إبداع لمراكز الشباب في نسخته الثانية مشيرا إلى ضرورة إيجاد مكان لهؤلاء الشباب كل في مجال موهبته بعد ظهور النتائج سواء في فرق مسرحية، دراما، سينما،  كتب لمؤلفاتهم.

وأوضح "صبحي" أن إبداع مراكز الشباب يأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ويتضمن عدداً من الأنشطة الإبداعية والثقافية والرياضية، مؤكدا على نجاح النسخة الاولى التى أطلقت مواهب متميزة تم تقديمها للمجتمع.

وتبلغ جوائز المهرجان 2,5 مليون جنيها ،ويبلغ عدد المتسابقين على مستوى المحافظات 12 ألف متسابق كما يصل عدد المتسابقين فى المرحلة النهائية الى 4 آلاف متسابق

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، للإعلان عن النسخة الثانية من مهرجان إبداع لمراكز الشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وأعضاء لجان تحكيم المهرجان.

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة مسابقة إبداع مراكز الشباب في موسمه الأول العام الماضي ولاقى مشاركة متميزة من مراكز شباب مصر وأسفرت المسابقة عن اكتشاف مواهب متميزة في مجالات المسابقة.