طباعة

"زراعة القناة" تنهي استعدادها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

الخميس 16/05/2019 03:55 م

هشام إسماعيل

الدكتور طارق رحمي

تستعد كلية الزراعة بجامعة قناة السويس، لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الأسبوع القادم، من ١٨ إلى ٢٢ مايو الجاري، كما تبدأ الامتحانات النظرية من ٢٢ مايو حتى ١٨ يونيه القادم، وكان الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس الجامعة، قد واصل متابعاته لاستعداد الكليات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأكد الدكتور مجدي عثمان، عميد الكلية، أن الامتحانات تقام على فترتين الصباحية للمستوى الأول أو الثاني بالتوالي داخل ٧ لجان إما الفترة المسائية فهي للمستوي الثالث أو الرابع داخل ٦ لجان ومن جانبه أكد الدكتور وليد شعبان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الكلية تضم ثلاث برامج بنظام الساعات المعتمدة وهي برنامج سلامه الغذاء وهو برنامج متميز بمصروفات ويؤدي الامتحانات به ١١٣ طالبا بالأربع مستويات.

وأكمل وبرنامج إدارة المشروعات ويؤدي الامتحانات ١٤٨ طالبا بالمستويات الأربع وبرنامج الهندسة الزراعية يؤدي الامتحانات ١٢٥ طالبا وطالبة وأتم بالإضافة إلى الزراعة العام التي يؤدي بها الامتحانات ٧٥٨ طالبا وطالبة.

وتم الانتهاء من العملية التنظيمية لإعداد اللجان والجداول وأرقام الجلوس وتوزيع جداول المراقبة علي أعضاء هيئة التدريس.

وكذلك تم الانتهاء من أعمال صيانة الاضاءه والمراوح اما عن أعمال الكنترولات يوجد ٧ كنترولات ثلاثه منها لبرامج الساعات المعتمدة واربع كنترولات للزراعة العام بمستوياتها الأربع مع وجود لجنه عليا لمراجعة الامتحانات تضم ٨ أساتذة بالكلية.