طباعة

مخالفات بالجملة وإعدام لأغذية فاسدة في حملة بطلخا بالدقهلية (صور)

الخميس 16/05/2019 11:49 ص

محمد كشك

شنت رئاسة مركز ومدينة طلخا اليوم بالاشتراك مع ادارة الطب البيطري والتموين والصحه حملات مراقبة الاسواق للتأكد من سلامة المنتجات المقدمه للمواطنيين ومراقبة الاسعار برئاسة محمد سالم.

تمكنت الحمله من ضبط العديد من المخالفات والمنتجات المنتهيه الصلاحيه والتي تم اعدامها علي الفور واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه حيال المخالفه في حينها.

وعلى صعيد اخر شنت مديرية الشئون الصحية تحت اشراف الدكتور سعدعبداللطيف مكي وكيل الوزارة حملة مكبرة استهفت المرور علي الخيم الرمضانية.

وتمكنت الحملة من تحرير ١١ محضر للخيم الرمضانية بنطاق مدينة المنصورة لنقص الاشتراطات وعدم حمل شهادات صحية، وأوصت الحملة بغلق خيمه رمضانية لوجود خطر داهم على الصحة العامة، جاء ذلك في اطار الحملات على الخيم الرمضانية بنطاق مدينة المنصورة للتأكد من صحة الأطعمة المقدمة للمواطنين.

ونتج عن الحملة إعدام20 كيلو هوت دوج، 10 كيلو فراخ، 15 كيلو أرز مطهي غير صالح للاستهلاك الآدمي، 50 كيلو باذنجان، 30 كيلو طماطم، 60 كيلو خيار، 30 كيلو جوافة، 10 كيلو بطيخ، 5 كيلو فراولة، 40 كيلو عجينة طعمية، 40 كيلو زيت مغلى، 5 كيلو شيش طاووق.

وشدد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على استمرار الحملات الصحية للمرور على أماكن بيع وعرض الأغذية للتأكد من سلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين.