طباعة

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ومشاهدة البث المباشر

الجمعة 28/09/2018 08:44 ص

منى العوضي


سيكون عشاق الدوري الإيطالي "سيريا آي" على موعد مع لقاء ناري وخارج التوقعات يجمع بين فريقي يوفنتوس ونابولي والمقرر إقامته مساء غدٍ السبت والموافق 29 سبتمبر.

ويحل فريق نابولي ضيفًا ثقيلًا على يوفتتوس في ملعب أليانز ستاديوم، يوم غدٍ السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد مباراة قمة الدوري الإيطالي خارج التوقعات فكل فريق يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ويطمح لحسم صدارة جدول الترتيب من أجل مواصلة مشوار التتويج باللقب وأيضًا التركيز على دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس بقيادة النجم البرتغابي كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 حيث فاز الفريق بالمباريات التي لعبها حتى الآن وحقق العلامة الكاملة بينما نابولي في الثاني برصيد 15 نقطة فقط خسر مباراة وفاز 5 مباريات.

وكان يوفنتوس قد فاز على بولونيا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، وفي الجهة الأخرى انتصر نابولي على بارما بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة الماضية.

وسيتم نقل مباراة يوفنتوس مع نابولي بالأسبوع السابع من الكالتشيو الإيطالي "سيريا آي" عبر البث المباشر والحي على فضائية "بي إن سبورت 4" الرياضية المشفرة.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي عبر موقع الفجر الرياضي.