المؤتمر يشكل لجنة عليا للانتخابات.. وينتظر الدخول فى تحالفات انتخابية

أخبار مصر



إنتهى منذ قليل اجتماع المجلس الرئاسى لحزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب ، وانتهى الاجتماع إلى التصور النهائي المبدئي لمرشحيه فى 11 محافظة وجارى استكمال باقى المرشحين على مستوى

الجمهورية .

ومن جانبه أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للحزب فى بيان رسمى ان الحزب شكل لجنة عليا للانتخابات البرلمانية من المجلس الرئاسي للحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة وأمين عام اللجنة اللواء امين راضى ، وبعضوية كلا من الدكتور صلاح حسب الله والمهندس معتز محمود ، والدكتور مجدى مرشد ، وحامد الشناوى.

وأصاف حسب الله أن الاجتماع ناقش أيضا التحالفات الانتخابية ، وقد قرر الحزب أن يتم الإنتظار لحين الإطلاع على القواعد والمعايير التى ستوضع من قبل التحالف الذى دعا إلية عمرو موسى مؤسس الحزب ورئيس لجنة الخمسين ، بشأن الإنضمام أو عدم الانضمام إليه.

وأكد المتحدث الرسمى لحزب المؤتمر ، استعداد الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة منفردا وعلما بأن الحزب فى تحالف مع حزب التجمع وعلى مسافة قريبة من حزب المصريين الأحرار ، والحركة الوطنية .

وتابع حسب الله أن المجلس الرئاسي للحزب قد إتخذ قرار باعتماد الكاتبة الصحفية ماجدة بدوى رئيسا للجنة الإعلامية لحزب المؤتمر .