بالصور.. جولة ميدانية لمحافظ الإسماعيلية لتفقد أعمال الرصف والتطوير



قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية مسائية بنطاق كل من حى ثالث وحى ثانى الإسماعيلية، وذلك لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف، والتوسعة والتطوير والتجميل للشوارع والميادين، وفتح محاور مرورية جديدة، للقضاء على ظاهرة الإختناقات المرورية، وتسهيل حركة مرور المركبات.

وقد تضمنت جولة المحافظ تفقد أعمال الرصف والبلدورات والدهانات، التى تتم بشارع شبين الكوم، بعد توسعة الأرصفة الموازية لسوراستاد النادى الإسماعيلى، أمام المحلات التجارية بمدرجات الدرجة الثالثة، وأعمال تطوير الملاعب المفتوحة بجوار الإستاد، وتقاطع شارعى شبين الكوم والمدارس، ودفع عجلة العمل بهذا المشروع، ومن المنتظر أن يتم الإنتهاء من تنفيذ رصف بشارع شبين الكوم اليوم .

كما تضمنت الجولة تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ميدان تايتنك ،بمنطقة الملابس الجاهزة بحى الشيخ زايد، وأعمال الرصف التى تتم بشارع سنجر، مابين منطقتى أرض الجمعيات و24 أكتوبر، وما يتم تنفيذه من أعمال توسعة وتعديلات للميادين والتقاطعات، والمحاور المرورية بالشوارع الرئيسية، بهدف الحد من حوادث الطرق، والحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى لهذه المناطق.

وخلال الجولة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنين وأهالى المنطقة، الذين أعربوا عن سعادتهم بما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل، ووجود المحافظ بالشارع وحرصه على المتابعة الميدانية لكافة الأعمال.

ورافق المحافظ خلال الجولة المهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل، والمهندس محمد الصافى، رئيس حى ثالث، ومحمد عبد المنعم، رئيس حى ثان الإسماعيلية.