بعد فوز الأهلي بالكأس.. أديب: "عمرو عيط"

بوابة الفجر
دخل الإعلامي عمرو أديب، نوبة ضحك بعد أن أضاع اللاعب محمد مجدي أفشة ضربة الجزاء في مباراة نهائي كأس مصر، قائلا: "روح يابني الله يباركلك".

وعقب "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، على فوز النادي الأهلي بالبطولة وحصوله على كأس مصر، "الأهلي محسسني أنه أول مرة ياخد بطولة، هو في بطولات انتم لسه ماخدتوهاش.. فاضل بطولة التورماي، والبلي لمسافات طويلة".

وأضاف، "أنا تعبت، عمرو عيط، أنا مركب دعامة، هو مفيش مذيع غيري"، مبديا دهشته من غضب اللاعب محمود كهربا عقب انتهاء المباراة، معلقا: "هو كان خايف الأهلي يخسر ولا ايه".

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء من أجل المنافسة على جميع الألقاب المُمكنة خلال الموسم القادم بعد الإخفاق في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا والخروج من كأس مصر على يد طلائع الجيش.

وكانت بعض المصادر الصحفية أكدت إقتراب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب نادي وادي دجلة وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويتبقى خطوة واحدة قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي حيث جار الإتفاق على المقابل المادي بالإضافة إلى عدد اللاعبين الذين سيدخلون في الصفقة.