حلا الترك ترفع دعوى قضائية ضد والدتها

بوابة الفجر


أكدت مصادر إعلامية عن قيام الفنانة البحرينية حلا الترك، برفع دعوى قضائية ضد والدتها.


وقالت الفنانة الكويتية منى السابر،خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" أن ابنتها لم تقم برفع تلك الدعوة من تلقاء نفسها، لكنها أجبرت على ذلك، مُضيفة :"مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها".

ووجهت منى السابر رسالة من جمهورها لكي لا يقسون عليها بسبب ما فعلته مع والدتها، مُضيفة:"أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وفقًا لما ورد في مجلة "لها" فإن والدة حلا الترك لم تكشف عن التفاصيل التي اجبرت ابنتها على رفع تلك الدعوى.

وتحدثت الأم عن كواليس لقائها بابنتها في المحكمة، مُضيفة:"ما بعرف كيف بدي أوصف هالشعور البشع يعني شفتها، وهي كان بدها تسلم علي بس ما خلوها".

وأكدت الأم أنها تتمنى حل هذه القضية وإنهائها في أقرب وقت، وأنه لابد أن يعيش أولادها في بيئة صحية وألا يتعرضوا لأي ضغوطات.

وقالت الأم أنها لم تُحب اللقاء الذي أجراه الإعلامي مصطفى الأغا مع ابنتها، موضحة: "ما حبيت اللقاء أو طريقة الأسئلة وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة أن تنحط في هيك طريقة أسئلة".


ووجهت الأم رسالة لابنتها، تخبرها فيها بأنها لن تشعر بقيمة كلماتها إلا عندما تصير أمًا مثلها وأنها تتمنى رؤيتها في أفضل حال، وطلبت منها أن تحس بمعاناتها، مُضيفة :"بليز حسي بأمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب ان تنحطي في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني".

وأوضحت الأم أنها ستسافر دبي قريبًا لكي تتمكن من رؤية ابنتها.