سيمون كوتشر أند بارتنرز" تختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرة

مها رشاد
مها رشاد

أعلن مكتب "سيمون كوتشر أند بارتنرز " المتخصص في مجال الإستشارات الخاصة بإستراتيجيات التسويق عن إختيار مها رشاد لمنصب المدير العام لفرعه الإقليمي بالقاهرة وذلك في إطار التزام سيمون كوتشر أند بارتنرز بتوسيع أعمالها في السوق المصري الواعد وتقديم خدمات إستشارية تجارية إستراتيجية عالية الجودة في مصر وأفريقيا .

 

ويأتي إختيار مها رشاد نظرا لما لديها من خبرات كبيرة في مجال الإدارة التنفيذية تمتد لأكثر من 15 عاما بجانب عملها في تطبيق إستراتيجيات التحول الإبداعي والتجاري لتنضم إلى فريق عمل خبراء " سيمون كوتشر أند بارتنرز " في مصر وحول العالم الذين سيعملون جنبا إلى جنب لتقديم خدمات مميزة للعملاء من مختلف القطاعات تتوافق مع إحتياجاتهم المختلفة.

 

 

ومن جانبها ، أعربت مها رشاد عن سعادتها بالإختيار الذي يعكس الثقة الكبيرة في الإقتصاد المصري مؤكدة ثقتها في قدرات فريق عمل مكتب القاهرة والذي يضم كفاءات ومهارات مصرية شابة على تقديم خدمات إستشارية ذات جودة عالية .

 

 

وكانت مها رشاد قد شغلت منصب معاون وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإستراتيجيات التسويق و القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ITIDA " ورئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون هذا بالإضافة إلى عملها كخبير في مجال السياسات العامة وإشرافها على عدد من المشروعات الخاصة بقطاع الإبداع ، تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والترويج للإستثمار .

 

كما تملك رشاد خبرات إستشارية في المجال المصرفي ، التكنولوجيا ، الإبداع وتهيئة بيئة أعمال الشركات الناشئة محليا وعالميا وهي تقوم حاليا بتحضير الدكتوراة في مجال الإدارة والإبداع وماجيستير في مجال إدارة الأعمال وبكالوريوس الإقتصاد من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

 

سيمون كوتشر أند بارتنرز هو مكتب إستشاري عالمي يقدم خدماته لكبرى الشركات العالمية والمؤسسات الدولية حول العالم حيث يعمل مع العملاء على وضع وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بزيادة أرباح الشركات وجعلها أكثر إستدامة و تحسين قدراتها على التنافسية في الأسواق العالمية والمحلية من خلال وضع إستراتيجيات التسويق والإبداع وتطوير المنتج والتسعير و ويعمل به أكثر من 1400 موظف في 40 مكتب حول العالم من بينها فرانكفورت، لندن، نيويورك وطوكيو .

 


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا