بطل إفريقيا.. أنغام تحتفل بفوز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن

بوابة الفجر

حرصت النجمة أنغام، على الإعراب عن سعادتها بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك، وفوزه بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه بنهائي القرن الذي أقيم مساء أمس الجمعة 27 نوفمبر.

ونشرت أنغام، صورة لها ترتدي تيشيرت منتخب مصر الأحمر، وعلقت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "مليون مبروك.. الاهلى بطل إفريقيا".

في سياق متصل، عبرت الفنانة أنغام، عن سعادتها الكبيرة بسبب تعاونها في ألبومها الغنائي الأخير "مزح" مع الملحن السعودي سهم، والشاعر الغنائي فهد عافت، وقامت بتوجيه رسالة لهما، من خلال حسابها الشخصي على موقع "تويتر".

وجهت أنغام رسالة لسهم من خلال تغريدة كتبت فيها:"موهوب موهبة غير عادية، مبدع، مجدد طاقة موسيقية فنية كبيرة، شغوف بالموسيقى وكأنها روحه، عن سهم أتحدث، العمل معك متعة كبيرة".

وتابعت أنغام قائلة: "فهد عافت، الشاعر الفذ والمثقف الكبير، كتب عنى منذ سنين طويلة كلامًا جميلًا لازلت أذكره حتى الآن، ولم أكن أتخيل حينها أننى سأسعد بغناء نص من نصوصه العبقرية، شكرًا فهد عافت".

وفي سياق آخر، طرحت أنغام مؤخرًا ألبومها الجديد "مزح"، وتعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين منهم سهم وصادق الشاعر، ومن الشعراء، الأمير بدر بن عبد المحسن الذي قدم أغنية "مزح"، كما أنه شارك فى الألبوم بخمس أغنيات، وهى "أناني"، "طاولة"، "ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا