أول تعليق لـ التضامن على حالة الأب الذي يحمل نجله

بوابة الفجر
قال أيمن عبدالموجود، مساعد وزيرة التضامن، إن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن وجهت بتوفير كل سبل الرعاية لأسرة عبدالتواب محمد، والمعروف إعلاميا بـ الأب الذي يحمل نجله.

وأشار "عبدالموجود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الإثنين، إلى أنه تم توجيه فريق التدخل بالوزارة لإتخاذ اللازم مع أسرة "محمد"، وتوفير كافة احتياجاتهم.

وعن طلب والد محمد بتأدية العمرة، عقب مساعد وزيرة التضامن، "العمرة حاليا متوقفة.. وسننسق مع شركات السياحة لبحث إمكانية توفير عمرة للأسرة عند عودتها".

إقرأ أيضا..
قال عبدالتواب محمد عبداللطيف، والمعروف إعلاميا "الأب الذي يحمل نجله"، إنه تأثر وشعر بالحزن عندما علم بانتشار صورته وهو يحمل محمد نجله، ولكن تعاطف الشعب المصري معه جعله يشعر بالفرح والسعادة فيما بعد.

وأشار "عبداللطيف"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية ""، مساء الإثنين، إلى أنه علم بوجود الصورة من خلال أحد أصدقائه، والذي قال له "صورتكم قالبة الدنيا"، مضيفا: "محمد تاج على راسي، وأنا سعيد أن ربنا رزقني بمحمد"، لافتا إلى أنه حصل على قرض ليستطع استكمال رحلة العلاج.

ولفت إلى أن صافي دخله بعد سداد القرض يصل إلى ألفين جنيها، منوها بأن محمد ولد سليما ولكنه أصيب بارتفاع في الحرارة وعمره 9 شهور واكتشفوا اصابته بضمور في جانب من العضلات، مضيفا أنه في رحلة العلاج مع محمد منذ 18 عام.