التنمية المحلية تكشف الاستعدادات لانطلاق جولة الإعادة لانتخابات النواب

بوابة الفجر
Advertisements
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بتجهيز كافة اللجان الانتخابية خلال جولة الإعادة للمرحلة الأولى، والتي ستنطلقغدا ولمدة يومين.

وأشار "قاسم"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إلى أن غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية تنسق مع كافة غرف العمليات بالمافظات التي ستجرى بها الانتخابات للتعامل مع مع أي طارىء أو معوقات تعرقل العملية الانتخابية.

وناشد المواطنين المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن هناك تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان حيث تم تعقيم وتطهير اللجان، وتجهيز أماكن لانتظار الناخبين.

وتقدم النائب ياسر الهضيبي عضو مجلس الشيوخ بالشكر لوزارات الصحة والداخلية والتنمية المحلية على تنظيم انتخابات مجلس النواب دون حادثة واحدة أو أي أزمة تشوبها عكس أي انتخابات سابقة وهو أمر محمود للداخلية والمواطن المصري.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإقبال سيكون كبير في المرحلة الثانية في ظل انحصار المنافسة فهي المرحلة الحاسمة خاصة في ظل وجود عدد مرشحين أقل.

وأضاف أن المرحلة الأولى تشتمل على عدد كبير من المرشحين متوقعا منافسة شرسة في المنيا وسوهاج وأسيوط لوجود اعادة على اغلب المقاعد.