قريبا في الأسواق.. هاتف Galaxy Xcover 5 الأقوى على الاطلاق

Galaxy Xcover 5
Galaxy Xcover 5
Advertisements
قريبا في الأسواق.. هاتف Galaxy Xcover 5 الأقوى على الاطلاق

عمل Samsung على إنتاج هاتف ذكي جديد تحت اسم “Galaxy Xcover 5” ؛ هذا في مصلحة عملاق تصنيع الهواتف الآسيوي لتقديم المزيد من خدمات “5G”.

هاتف Galaxy Xcover 5

وفقًا للمعلومات الأولية ، سيكون الهاتف الجديد هو خليفة “Xcover 4 s” ، وسيكون أول جهاز متين للغاية مزود باتصال بشبكة “5G” ، إلى جانب التقنيات المتقدمة الأخرى.

وبحسب موقع “سام موبايل” ، وبحسب خبراء مدونة الهاتف “جالاكسي كلوب” ، فإن الشركة الكورية الجنوبية قد تطلق قريبًا هاتفًا ذكيًا برقم الموديل “SM-G501B” ، حيث تم رصد الهاتف بمعيار قياسي. النتائج التي ظهرت على موقع اختبار الأداء “HTML5test” ، وسيتم تجهيزه بنظام التشغيل Android 11 ، وشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، ومن المتوقع إطلاقها العام المقبل.

ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الجهاز ، ولكن وفقًا للمعلومات الأولية ، فإن “Galaxy Xcover 5” سيأتي بهيكل متين ومقاوم بغض النظر عن التصميم ، بحيث يكون غير قابل للكسر ويتحمل أصعب السيناريوهات.

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتف “Galaxy Xcover Pro” ، المصمم للاستخدامات القوية ، مع شاشة بحجم 5.3 بوصة بدقة Full HD + ، وشريحة Exynos 9611 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت ، بالإضافة إلى 4020 بطارية ملي أمبير ، وزر مخصص للرسائل الصوتية.

قريبا في الأسواق.. هاتف Galaxy Xcover 5 الأقوى على الاطلاق

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا