مرسيدس تستعرض سيارات الدفع الرباعي GLA وGLS

مرسيدس
مرسيدس
Advertisements
مرسيدس تستعرض سيارات الدفع الرباعي GLA وGLS

نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية ، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، مقطع فيديو تستعرض فيه طرازات سيارات الدفع الرباعي التي تنتجها الشركة.

سيارات مرسيدس GLA وGLS

تتميز هذه السيارات بنظام الدفع الرباعي الذي يوفر تجربة قيادة قوية ، وأساس رياضي على الطرق ، ويساعد بشكل كبير في التغلب على الطرق الوعرة.

أوضح الفيديو أنه بفضل نظام MBUX الذكي وأعلى مستويات الراحة والتصميم الداخلي الفاخر ، فإن الـ SUV هي الرفيق المثالي.

تنتج الشركة العديد من الموديلات المختلفة من GLA ، بما في ذلك طراز AMG GLA 35 4MATIC و GLA COUPE وطراز AMG GLA 45 4MATIC و AMG GLA 250 4MATIC وطراز AMG GLA 45 4MATIC

تنتج GLS أيضًا العديد من الطرز المختلفة ، بما في ذلك AMG GLS 63 4MATIC + و GLS 500 4MATIC و MAYBACH GLS و AMG GLS 63 4MATIC.

تنضم هذه الطرازات إلى فئة سيارات الدفع الرباعي ، والتي أصبحت مطلوبة بشدة من قبل المستهلكين ، وتركز الشركات على إطلاق العديد من الموديلات ، وذلك بفضل توفير العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في جميع شؤون حياتهم اليومية.

توفر مرسيدس نظام هجين لتشجيع السيارات الكهربائية ، بالإضافة إلى توفير محركات على طرازات مختلفة من سيارات GLA و GLS ، في محاولة للوصول إلى العديد من المستهلكين ، بالإضافة إلى توفر التكنولوجيا وأنظمة التحكم في السائق التي أصبحت لها دور كبير في تسهيل القيادة.GLS

مرسيدس تستعرض سيارات الدفع الرباعي GLA وGLS

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا