خاص - الأهلي يحسم مصير فتحي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بوابة الفجر
Advertisements

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة تواجد ومشاركة أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري، أعلن اليوم عن مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلًا من 4 نوفمبر، لتتوالى الأقاويل والتكهنات حول إمكانية لحاق فتحي بالمباراة النهائية.

وكان فتحي رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر ويوقع عقود انتقاله إلى بيراميدز سبورت، لمدة ثلاث مواسم مقبلة بداية من الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي"، أن الكاف لن يغير موقفه تجاه اللاعبين المنتهية عقودهم في نهاية الشهر الجاري.

وأضاف: "اللاعب لن يتواجد في المباراة النهائية حسب اللوائح، وبالتالي ستكون أخر مباراة له أمام طلائع الجيش بالدوري العام، قبل انضمامه لتدريبات فريقه الجديد".

ومن المنتظر أن يشارك أحمد فتحي لاعب الفريق، في أخر مبارياته مع النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، يوم السبت المقبل في ختام الدوري، قبل انضمامه لتدريبات فريقه الجديد.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الرجاء المغربي والزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل نهائي البطولة المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا