عاجل - تركي آل الشيخ يوجه رسالة هامة إلى بيراميدز بشأن رمضان صبحي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
Advertisements
انتقد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، إدارة نادي بيراميدز بعد تصريحات رمضان صبحي لاعب الفريق خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة "إم بي سي مصر"، رافضًا الزج بإسمه في أي أمور تخص النادي بعد انتهاء علاقته به منذ فترة طويلة.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز ... لم يعجبني التوقيت ولا الهدف ... ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي".

وأضاف: "مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد ... اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الان فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز ... ادعو الاخ سالم الشامسي لحسم الموضوع".

وأعرب "آل الشيخ" عن قلقه بخصوص التحكيم الإفريقي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع الأهلي مع المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء المغربي يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال مالك بيراميدز السابق: "في موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الافريقي بوضوح لهذا الموضوع ... والتاسعه ان شاء الله".

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تجاوز عقبة الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا وايابا 2-0، 3-1 على الترتيب وينتظر مواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي في النهائي القاري يوم 6 نوفمبر على استاد برج العرب بالاسكندرية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا