"الباز" يكشف بالمستندات سرقات إيمن نور وطرق استثماره (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
واصل الإعلامى الدكتور محمد الباز، كشف أسرار وكواليس معسكر الأعداء من قنوات الإخوان فى إسطنبول، والذين اعتادوا نشر الشائعات والأكاذيب.

وكشف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" الذى يعرض على فضائية "النهار" مساء الجمعة، عن مستندات من داخل مكتب أيمن نور حول تمويلات قنوات الإرهاب.

وأشار الإعلامي إلى أن المستندات توضح تأسيس شركة الإنسان المالكة لقناة الشرق، موضحا أن بطل هذه الواقعة هو أحمد حسن الشرقاوي، والذي كان يمتلك 35 سهما في قناة الشرق، كل سهم قيمته ألف دولار، وكان أيمن نور نصب عليه وسرق أمواله.

وكشفت وثيقة مسربة عرضها "الباز"، امتلاك أحمد حسن الشرقاوي، 35 سهما في قناة الشرق القطرية بتوقيع رئيس القناة الأسبق باسم خفاجي، معقبا: "باسم خفاجي للحقيقة ضيع قناة الشرق، ولم يحسن إدارتها، وبعدها ظهر أيمن نور في المشهد، وانتقلت ملكية القناة له".

ووفقا للوثائق، حرر أيمن نور سند ملكية لـ أحمد حسن الشرقاوي يفيد بامتلاكه 35 سهما في قناة الشرق القطرية، ويقال إن أحمد الشرقاوي، حصل على هذه الأموال على سبيل القرض لدعم القناة.

وتابع الإعلامي: "ولكون أيمن نور محتال ونصاب بطبيعته، قام بتغيير اسم الشركة المالكة لقناة الشرق، إلى شركة إنسان، وعندما طالب الشرقاوي بأمواله، أحال أيمن نور الأمر للشئون القانونية بالشركة، والتي أخرجت له مذكرة تفيد بأن كل أموال المساهمين وعددهم 284 ذهبت لسداد ديون الشركة القديمة التي كانت مالكة للقناة القطرية وأنه لم يعد لأي مساهم منهم أي أموال لدى القناة.

ونوه بأن أيمن نور يستثمر هذه الأموال المسروقة في العقارات، وعرض له تسريبا صوتيا وهو يتحدث عن شراء فيلا بمليون و300 ألف دولار.

ولفت إلى أن أيمن نور يمتلك شركة عقارت بالشراكة، ويحقق أرباحا جيدة منها، منوها بأن الوجه الآخر الذي ينفق فيه أيمن نور أمواله هو على متعته الجنسية مع النساء.