موسيماني ينقل مروان محسن من الاعتقاد إلى اليقين

مروان محسن
مروان محسن
Advertisements

أن تخطئ فهذا شيء طبيعي ولا يعني بالضرورة أنك "فاشل"، غير الناجحين هم الذين لا يتعلمون من أخطائهم، وهو عكس ما فعله مروان محسن اليوم.

مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح الأحمر في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، من مباراة الأحمر والوداد ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقطة عبرت عن ما بداخل مروان "لن استسلم هذه المرة".

إذ مع تحرك مروان قام الحكم المساعد برفع الراية، إلا أنه قرر أن يكمل المشوار حتى تسجيلها في المرمى، وانتظر لبضع دقائق حتى أطلق الحكم صفارته بصحة الهدف.

قبل عدة أسابيع لعب مروان محسن في مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت لصالح الأحمر بثلاثية مقابل هدف، في شهر أغسطس الماضي، تحت قيادة رينيه فايلر مدرب الفريق السابق، سنحت فرصة للمهاجم ولكنه تركها تمر دون أي ردة فعل ظنا منه أنه متسللا، وأضاع على فريقه هدف كان بإمكانه تغيير الأوضاع.

ربما أن للمدير الفني الجنوب إفريقي لمساته على مروان محسن، والتي أعادت له الثقة وعدم الرهبة أمام المرمى، والمجازفة حتى ولو اعتقدت أنك مخطئ.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في التأهل إلى دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره الوداد بخماسية مقابل هدف، بمجموع نتيجتي الذهاب والعودة، لينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا