تعرف على لاعبي الزمالك المهددين بالغياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بوابة الفجر
Advertisements
قطع فريق الزمالك شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما تغلب على فريق الرجاء المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وبات الزمالك يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب ضد الرجاء المغربي يوم 24 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، لحسم تأهله بشكل رسمي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي والمقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل في مصر حال تأهل الأهلي والزمالك أو أحدهما للنهائي.

ويواجه 3 لاعبين من الزمالك خطر الغياب عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعود الفريق الأبيض، وذلك بسبب حصولهم على إنذارين خلال المباريات الماضية من البطولة القارية، وسيفقد الفريق جهودهم حال حصولهم على الإنذار الثالث خلال مباراة الإياب ضد الرجاء المغربي يوم 24 أكتوبر الجاري.

اللاعبين المهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهل الزمالك بسبب الإنذار الثالث هم، مصطفي محمد، ومحمد أبوجبل، وطارق حامد، ويمتلك كل لاعب منهم إنذارين، وحال الحصول على بطاقة صفراء جديدة في مباراة الإياب ضد الرجاء المغربي يعني ذلك غيابهم عن المباراة النهائية للبطولة.

من جانبه قرر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تجهيز بعض البدلاء لتعويض غياب أي لاعب من الثلاثي المذكور عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا حال تجاوز الفريق الأبيض عقبة الرجاء والصعود للنهائي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي مساء السبت المقبل، الموافق 24 أكتوبر الجاري في القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا