أشرف صبحي: الشباب محور التنمية ويلقون كامل الدعم من القيادة السياسية

بوابة الفجر
Advertisements
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تتعاون مع كافة الوزارات المعينة على رأسها وزارتي الثقافة والتربية والتعليم، من أجل توعية العقول المصرية ومخاطبتها بمختلف مستوياتها.

وأضاف "صبحي"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الأحد، أن الشباب محور التنيمة المستدامة ويلقون كامل الدعم من القيادة السياسية، لذا هناك ازدهارًا يشهده قطاع الشباب والرياضة في مصر.

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة، تستهدف حاليًا مرحلة تنشأة متكاملة للشخصية المصرية، وتستخدم في سبيل ذلك كافة الوسائل المتاحة عبر تقديم مجمووعة من المبادرات والمسابقات تستهدف فئات عمرية، منها الطلائع من 5-17 سنة، والشباب من 18-40 سنة.

وعن مراكز الشباب في مصر، أكد الوزير أنه يوجد 4330 مركز على مستوى محافظات الجمهورية، منشأة على أعلى مستوى.

إقرأ أيضا..

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بجولة تفقدية لنادي الرحلات بحي الكوثر سوهاج، يرافقه قيادات الوزارة ومجلس إدارة النادي، افتتح خلالها الملعب الخماسي للنادي وتفقد طرح الأكوا بارك ومنطقة حمامات السباحة

ووجه الدكتور أشرف صبحي، بإعداد دراسة كاملة تمهيدًا لإنشاء مدينة شبابية ورياضية بمحافظة سوهاج علي غرار الأسمرات ومختلف المدن الشبابية والرياضية المقامة بمختلف المحافظات.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على حرص محافظ سوهاج علي دعم المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة وتقديم الجوانب اللوجيستية والمادية اللازمة، مؤكدًا الحرص علي زيارة الإستثمار في المنشآت بنظام حق الانتفاع الذي يحقق استفادة للجميع.

جاء ذلك خلال جولة الوزير التفقدية بمحافظة سوهاج والتي بدأت صباح اليوم بماراثون للدراجات ولقاء المحافظ وتختتم مساء بلقاء مع شباب.