نشرة حوادث "الفجر": أقوال مثيرة لـ أحمد حسن وزينب أمام النيابة

بوابة الفجر
Advertisements
شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار:


فتحت نيابة البساتين، التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بشأن فيديو المقلب الذي أقدمت عليه الأم تجاه ابنتها، حيث ظهرت فيه ووجها بطلي باللون الأسود مما دل على ترهيب وتخويف الطفلة وصراخها.


تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.


فر هاربًا فسقط قتيلا.. أنه صاحب شركة استيراد وتصدير، كانت حياته مثل حياة أي شاب في بداية حياته الزوجية، ولكن الخلاف الأساسي بينهما هو تعلق الزوجة بأهلها وإقامتها شبه الدائمة بمنزل والديها، ولم يتقبل الزوج ذلك، وزادت الخلافات التي كانت نهايتها ترك الزوجة لعش الزوجية، والإقامة في منزل والديها، ورفضت العودة إليه مرة أخرى.


أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بمباشرة التحقيقات في واقعة وفاة مريضة بـ(مستشفى المنيا الجامعي للنساء والتوليد).


نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية وإصابة أحد الأشخاص بالمنوفية واقتياده كرهًا عنه وإجباره على توقيع 15 إيصال أمانة بالقليوبية


تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط سيدة وأحد الأشخاص لقيامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا