الطالع الفلكي الإثنين 14/9/2020..تَجَنُّب الأخطَاء!

بوابة الفجر
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 22 أغسطس - 23 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  16 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

اليوم 4 تُوت قبطى ، 14 أيلول رُومى ، 26 مُحرَّم ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: (ولمّا هِيّا وِلدِتْ خمسة،التلاتة التانيين راحُو فين؟)-أنا عارف بأه،الحكاية دى لازم يِتْشَكّلّها لجنَة.(فؤاد خليل من فيلم أربعة فى مُهمّة رسميّة-1987)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس فى العذراء تُثلث بلوتُو فى الجدى - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
الشمس فى العذراء تُثلّث (كوكبان بينهما 120 درجة) بلوتُو فى الجدى، التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الواحدة و9 دقائق بعد مُنتصف الليلة بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟ 

الشمس/الأنا فى برح العذراء المعروف بفحص التفاصيل الصغيرة فى إتصال ميمون مع بلوتو/الغوامض فى الجدى المعروف بالتسلسل الوظيفى والنظام والروتين ، وهذا مُفيد لفحص المستندات والعقود والإتفاقات لكشف الأخطاء  و إصلاحها ، هذا الإتصال مُفيد إن كنت مُحامياً أو مُحاسباً تعمل بمسك الدفاتر ، كما أنه مُفيد إن كنت تعمل فى مجال الصيدلة (العذراء برج التداوى) أو تعمل على إيجاد لقاح لفيروس منتشر بين الناس ويحتاج صبر ونظام ومعرفة علمية عميقة (صفات برج الجدى) ، كما أنه مفيد إن كنت تعمل فى مجال التدريس للأطفال بإيجاد طرق وأساليب جديدة مُبتكرة عبر الأجهزة فائقة التكنولوجيا لتوصيل العلوم للأطفال بسهولة ، بمشيئة الله تَعَالى.

 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تمهّل فى ردودك الكلاميّة ، فى قيادتك لسيّارتك ، فى البيع والشراء ، فى التوقيع على المستندات ، فى التأنّى السّلامة.

برج الثور: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ،كما أنّ مشاعر الغيرة كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج الجوزاء: إن كنت تعانى نقص القدرة على التركيز الذهنى وحالة من التشتت فعليك بتناول بعض أقراص الفيتامينات المجدّدة للطاقة والإهتمام بطعامك.

برج السّرطان: قم بتحديد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أولاً بأولّ لكن إحرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، عندها قد تبدأ فى التساؤل عن سبب الفشل.

برج الأسد: رُبّما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة متاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.

برج العذراء: الفحص والتدقيق مطلوبيْن عند التسوّق ، لا تتجاهل عيوباً جوهريّة فى سلعة أو صداقة ، أو حتى مشروع زواج.

برج الميزان: لا مجال للفهلوة ولا توجد طرق مختصرة فى طريق العمل الجادّ، إحرص أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة، إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج العقرب: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج القوس: قد يتم التوصل لتوقيع إتفاق أو عقد قانونى مفيد لك ،لكن إحرص على تواجد أحد الخبراء والموثوقين لفحص كل تفصيلة مهما كانت تافهة.

برج الجدى: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء لأراضٍ أوعقارات إلا بعد تدقيق عميق، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الدّلو: البكاء على جروح الماضى العاطفية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دورالضحيّة المغلوب على أمرها.

برج الحوت: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.