اندرويد 11 تم التحديث.. يمكنك تثبيته على هاتفك بتلك الخطوات

Android 11
Android 11
Advertisements
اندرويد 11 تم التحديث.. يمكنك تثبيته على هاتفك بتلك الخطوات

أصدرت Google الأسبوع الماضي الإصدار الأخير من نظام التشغيل Android 11 ، والذي يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك: ميزة فقاعة الدردشة لإدارة الإشعارات والمحادثات والتفاعل معها بسهولة، والقائمة الجديدة زر التشغيل للتحكم بسهولة في المنزل الذكي ، بالإضافة إلى ميزات الأمان والخصوصية تساعدك على حماية بياناتك وأكثر.


نظام التشغيل Android 11

ولكن كما هو الحال غالبًا في الإصدارات الرئيسية من Android ، فإن السرعة التي يستقبل بها هاتفك الإصدار الجديد تعتمد على الشركة المصنعة لنفسه، لذلك تتميز هواتف Google (Pixel) بسرعة الحصول على الإصدارات الجديدة النظام.

هذا العام، أصدرت Google Android 11 لهاتف Pixel 2 وأي إصدارات أحدث في سلسلة هواتف Pixel الخاصة بها ، إلى جانب هواتف مختلفة من الشركات: OnePlus و Xiaomi و OPPO و realme.


كيفية تثبيت Android 11 على هواتف Google Pixel:

إذا كنت تمتلك هاتفًا (Pixel 2) أو أي إصدار أحدث من السلسلة (Pixel) ، فيمكنك تثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل Android في بضع خطوات ، كما يلي:

انتقل إلى (الإعدادات) في هاتفك.
اضغط على خيار (النظام) System.
اضغط على خيار (متقدم) Advanced، ثم اضغط على خيار (تحديث النظام) System update، للتحقق من توفر التحديث. إذا لم تجد أي تحديثات متاحة، فلا تقلق حيث تعمل جوجل على طرح التحديث ببطء، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل وصوله إلى هاتفك.
إذا وجدت التحديث متاحًا، اضغط على خيار (تنزيل) Download، ثم اتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة لتثبيته.
قبل البدء؛ يوصى بحفظ نسخة احتياطية من الهاتف، وتوصيل هاتفك بالشاحن أثناء تثبيت النظام، وكذلك الاتصال بالواي فاي تجنبًا لحدوث أي خطأ.

اندرويد 11 تم التحديث.. يمكنك تثبيته على هاتفك بتلك الخطوات

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا