PUBG Mobile | تحديث جديد للعبة "ببجي موبايل" يجلب العديد من المميزات وجوائز تصل لـ 2 مليون دولار.. تعرف على موعد إصداره

بوابة الفجر
Advertisements

أعلنت لعبة باتل رويال الشهيرة ببجي موبايل - PUBG Mobile عن الإصدار رقم v1.0، والذي سيجلب معه مجموعة من التحسينات على اللعبة من حيث الرسومات والأداء، حيث أعلن مطورون اللعبة أنه اعتبارًا من 8 سبتمبر، سيبدأ لاعبو ببجي موبايل - PUBG Mobile في تلقي التحديث v1.0 على هواتفهم.

ويقوم مطورو لعبة ببجي موبايل - PUBG Mobile في هذا التحديث بإصلاح الكثير من الأشياء. لأحد، تم إعادة تصميم ردهة اللعبة بالكامل. الآن ، يأتي مع مساحات منفصلة للأقسام الاجتماعية والألعاب والمتاجر. يمكنك التمرير عبرها للتنقل عبر هذه المساحات، كما يمكنك تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بالردهة بناءً على تفضيلاتك.

داخل اللعبة ، تشهد الرسومات تحسنًا كبيرًا. هناك قوام أفضل ، ومناور محسنة ، وأكثر من ذلك. يمكنك حتى رؤية الانعكاسات على الماء الآن ، اعتمادًا على إعدادات الرسومات الخاصة بك. 

كما قام المطورون بتطبيق ومضات كمامة أفضل وتأثيرات جسيمية والمزيد لجعل اللعبة أكثر واقعية. وفقًا للمطورين ، سيؤدي الإصدار 1.0 إلى زيادة بنسبة 30 بالمائة في معدل الإطارات وانخفاض بنسبة 76 بالمائة في التأخر أيضًا.

كما تم أيضا الإعلان عن بطولة PUBG Mobile العالمية، وستكون مزيجًا من PMWL و PMWC، وستبدأ البطولة في نوفمبر، وسيبلغ مجموع جوائزها 2 مليون دولار. نظرًا لأن الوباء لن يسمح للاعبين بالتجمع في مدينة واحدة للعب البطولة ، فسيتم تسمية PMGC لهذا العام بالموسم صفر ، على غرار الموسم صفر من PMWL الذي انتهى مؤخرًا.