شريف حليو ": نُسخر قدرات الشركة لتعزيز الخدمات التي نقدمها في فترة الاجازات والأعياد

مارسيليا
مارسيليا
Advertisements


إطلالة جديدة مميزة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية



استقبلت مرسيليا بيتش 4 – سيدي عبد الرحمن،أحد أهم استثمارات المجموعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك عدد كبير من الرواد والملاك وتخطت الاشغالات منذ اليوم الأول 90% من الملاك ووصلت إلى ذروتها بنسبة 100% بحلول آخر أيام العيد، لحضور الفعاليات الترفيهية المختلفة التي قدمتها المجموعة لعملائها، وحققت مرسيليا حالة من الانتعاش وظهرت بفورمة جديدة للساحل الشمالي خلال فترة إجازات عيد الأضحى المبارك واستقبالاً للموسم الصيفي 2020.



صرح الاستاذ / شريف حليو – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، قائلًا: "تضع مجموعة شركات مرسيليا رضاء العميل أولوية لها، ونحرص في أوقاتالاشغالات والأعياد على أن يقضي الجميع أوقاتًا طيبة. وتم تسخير قدرات الشركة مرسيليا، للعمل على تعزيز الخدمات التي يتم تقديمها في كافة قرى مرسيليا ومنتجعاتها ورفعت حالة الاستعداد القصوى للعمل بكامل طاقتها الاستيعابية، وتم التنسيق على أعلى المستويات مع الجهات الحكومية بالساحل الشمالي لتوفير التأمين والرعاية الطبية لضمان سلامة واستمتاع رواد مرسيليا بيتش 4 واستعدادا لاستقبال فصل الصيف“.



وأضاف حليو أن مرسيليا بيتش4 ظهرت هذا العام بإطلالة جديدة مميزة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية التي نالت رضاء واعجاب ملاك المرحلتين الاولى والثانية من المشروع معبرين عن رأيهم بمقولة " مرسيليا بيتش4 نفذت فورمة جديدة للساحل الشمالي وسعداءبقضاء وقت ممتع في أجمد بحر في الساحل ".
وأضاف مصدر مسئول أن مرسيليا بيتش 4 تحظىدائماً بنمط مختلف خلال الموسمالصيفي وتقدم نموذج فريد من نوعه تتكامل به مختلف العناصر من تصميم معماري حديث وشاطئ رملي مميز على خليج سيدي عبد الرحمن مع وجود حاجز للأمواج وعدد كبير من حمامات السباحة ومجموعة من الكافيهات والمطاعم بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة وحماة الشواطئ لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة والأمان لرواد المشروع خلال الموسم الصيفي.


  الجدير بالذكر أن مشروع مرسيليا بيتش 4 هو أحد أهم إستثمارات مجموعة شركات مرسيليا بالساحل الشمالي ويقع بالكيلو 124.5 بالمربعالذهبي لخليج سيدي عبد الرحمن ويضم مجموعة من الخدمات المتكاملة منها مول تجارى متكامل، عدد كبير من حمامات السباحة، عدد من البحيرات المائية المتصلة ببعضها بصورة متناغمة، منطقة متميزة للفيلات والقصور،منطقة ألعاب أطفال ونادى صحي ومنطقة ملاعب وحفلات مخصصة للأنشطة الصيفية المختلفة على شاطئ البحر مباشرة وغيرها من الأنشطة الشاطئية المتميزة. وتقوم الشركة بإستكمال تسليم المرحلة الثانية من المشروع خلال العام الجاري تحت شعار " DeliveringHappiness  " . 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا