رانيا أبو زيد مطلوبة على جوجل بعد الإعلان عن وفاتها "تفاصيل"

رانيا أبو زيد
رانيا أبو زيد
Advertisements
رانيا أبو زيد ، حول عالم السوشيال ميديا واقعنا الذي نعيشه بشكل كبير، فلم يعد الشغف موجود بقراء الصحف الورقية ولا الجلوس لساعات أمام التلفاز لمشاهدة ومتابعة أخبار اليوم، بل يكفيك متابعة المحتوى الرائج لتعرف كل ما يدور حولك على مستوى العالم لحظة بلحظة.

رانيا أبو زيد مطلوبة

وتصدرت الإعلامية رانيا أبو زيد المذيعة بمبنى الإذاعة والتليفزيون المصري "ماسبيرو"، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب الإعلان عن خبر وفاتها، وسط صدمة وذهول من زملائها وأقاربها، من هم بالوسط وخارجه.

البحث عن رانيا أبو زيد

وزاد بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رانيا أبو زيد لمعرفة المعلومات الكافية عنها وسبب تصدرها لمحرك البحث الشهير جوجل، والتفاصيل المتعلقة بوفاتها، والوقوف عليها، كما هو الحال على كافة منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتداول روادها البيانات فيما بينهم.

وفاة رانيا أبو زيد

وغيب الموت المذيعة رانيا أبو زيد يوم أمس الأحد الموافق الـ9 من أغسطس 2020، بعدما تغيبت عن فقرتها المسائية، التي كان من المقرر تقديمها، إلا أنها اعتذرت لشعورها بدوخة وإرهاق، أودى بحياتها.

رحيل رانيا أبو زيد

وتوفت رانيا أبو زيد متأثرة بأزمة قلبية حادة، باغتتها وهي بمنزلها وشعرت بها، لتقوم بإخبار زملائها بماسبيرو عن تغيبها بسبب عدم قدرتها للذهاب إلى مقر عملها وتقديم فقرتها الإذاعية، ليفاجؤوا بعد ذلك بخبر وفاتها.

تعب رانيا أبو زيد

وأكد زملاء الراحلة رانيا أبو زيد داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون المصري، بأنها أبلغتهم بشعورها بالتعب والإرهاق إضافة إلى "دوخة" شديدة ألمت بها، معتذرةً عن عدم حضورها لتفارق الحياة بعدها بدقائق.

معلومات عن رانيا أبو زيد

يُذكر أن رانيا أبو زيد هي الشقيقة الأصغر للإعلامية الكبيرة سميحة أبو زيد والتي رحلت هي الأخرى منذ أعوام قليلة، بعدما تمكن منها مرض السرطان، ولم تستطع مقاومته، وكانت من أفضل مذيعي المصرية الفضائية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا