"الفلوس والغسالة" يتصدران أعلى إقبال في سينمات وسط الإسكندرية (صور)

سينمات وسط البلد
سينمات وسط البلد
تشهد سينمات الإسكندرية اقبال واسع في اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك، وذلك بدءًا من حفلة الساعة الرابعة عصرًا، وفق اعلان السينمات ضرورة الدخول بالكمامات.

وأمام سينما أمير في وسط الإسكندرية، شهدت السينما اقبال من الشباب وصغار السن على عكس كبار السن، وسط تواجد شرطة نسائية، لتنظيم الدخول، ومنع أية أفعال مخالفة للقانون.


وقال أشرف رمسيس نائب مدير سينما أمير إن هناك اقبال على السينما في اليوم الثاني لعيد الأضحى على عكس أول يوم، وإن فيلمين الغسالة والفلوس يشهدان أعلى نسبة اقبال عن باقي الأفلام.

وأضاف أن السينما تلتزم بتنفيذ الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد من ضرورة دخول المشاهد بالكمامة، وتحقيق التباعد الإجتماعي.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 1402 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 39638 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 321 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 31 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 94078 حالة من ضمنهم 39638 حالات تم شفاؤها، و4805 حالات وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https:bit.ly2MHG97L
نسخة ايفون
https:apple.co3gURgYJ

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا