نشرة حوادث الفجر.. عفو رئاسى وضبط مسؤول كبير بالمحليات

ارشيفية
ارشيفية
شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من اليوم الجمعة، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار:


تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بالإشتراك مع الجهات المعنية، في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما الجرائم التي تتعلق بالسع الغذائية ومكافحة جرائم الغش التجارى وحيازة السلع والمواد مجهولة المصدر وكذا تشديد الرقابة على القطاعات الدوائية ومكافحة جرائم حجب السلع بقص رفع أسعارها، من تحقيق النتائج التالية:


رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر تداول مقطع فيديو تحت عنوان "بلطجة تنمر سحل وضرب عامل نظافة بشارع الكورنيش" بإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد مسئولى المحليات بالقليوبية؛ لاستغلاله موقعه الوظيفه وقيامه بتمكين أحد الأشخاص من الاستيلاء على قطعة أرض من أملاك الدولة.


نجحت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على أكثر من 600 ألف جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى.


عقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن (770) نزيلا، وذلك اليوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2020.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا