"مستقبل وطن" بورسعيد يبدأ جولاته الدعائية للترشح على القائمة والفردي لمجلس الشيوخ

جولة النائبين
جولة النائبين
شهد حي المناخ بمحافظة بورسعيد، مساء أمس الأحد، أولى جولات مرشحا حزب مستقبل وطن ببورسعيد، عادل اللمعي، المرشح على مقعد القائمة، والدكتور عاطف علم الدين، المرشح على المقعد الفردي، لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020. 

بدأت الجولة الميدانية، بمنطقة النشار أمام مستشفى الحميات، والتي حضرها قطاع عريض من جماهير النادي المصري بحضور المهندس محمد قابيل، عضو هيئة المكتب للحزب. 

واستكمل "اللمعي" و"علم الدين"، الجولة بحوار مفتوح على عدد من المقاهي بالمناطق السادسة والسابعة والثامنة، ومنطقة الحرية، وشارعي كسري والسواحل. 

ومن ناحيته، أكد عادل اللمعي، أن الحزب بجميع نوابه داخل مجلسي النواب والشيوخ لن يتخلي عن الوقوف بجوار أهالي حي المناخ في مطالبهم المشروعة والسعي بحل المشكلات التي تواجههم علي وجه السرعه بالتعاون والتنسيق مع القيادات التنفيذية. 

وأضاف الدكتور عاطف علم الدين، رئيس جامعة بورسعيد الأسبق، أنه كما سعى ليكون للمدينة الباسلة جامعة مستقلة لها بعد أن كانت فرع لجامعة قناة السويس، سيسعي جاهدا لإنشاء مبني للجامعة يحوي جميع كلياتها مثل الجامعات الكبري " القاهرة وعين شمس"، بالإضافة إلى السعى لسن قوانين وتشريعات تخدم أهالي المدينة الباسلة خاصة ومصر عامة. 

يذكر أن عادل اللمعي - أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد والمرشح علي مقعد القائمة، كان رئيسًا للمجلس الشعبي المحلي عام 2008، والذي اتخذ عدة قرارات من بينها تخصيص أرض الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، كما يشغل حاليا رئيسًا لغرفة الملاحة ببورسعيد. 

وتولى الدكتور عاطف علم الدين، مرشح المقعد الفردي برقم "1" رمز الكتاب، عدة مناصب قيادية أهمها أنه كان أول رئيس لجامعة بورسعيد، كما يتقلد الآن منصب رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين ببورسعيد، وعضو المجلس الأعلي للآباء والأمناء والمعلمين علي مستوي الجمهورية، وله 38 بحثًا علميًا، ونشر له 3 مؤلفات في علم الجودة. 

كان قد بدأ أمس الأحد، أول أيام الدعاية الإنتخابية لمجلس الشيوخ المصري 2020، علي أن يتم الصمت الإنتخابي يوم 8 أغسطس القادم وتتم الإنتخابات يومي 11، 12 من نفس الشهر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا