محافظ الدقهلية يتسلم شهادة من "الشباب والرياضة" في مبادرة "طور وغير"

المحافظ
المحافظ
تسلم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، شهادة تقدير من وزارة الشباب والرياضة ؛ لحصول المحافظة على أعلى الدرجات في مبادرة "طور وغير"وحصولها على أعلى الدرجات في ريادة الأعمال والمهارات الحياتية التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وقام بتسليم الشهادة لمحافظ الدقهلية علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالانابة عن الوزير تقديرا لجهود المحافظ على جهوده المتميزة في دعم قطاعات الرياضة بمختلف أنواعها ودعمه للشباب على مستوى المحافظة. 

وأكد محافظ الدقهلية أنه لا يدخر جهدا في دعم الرياضة والرياضيين وأنه لا يتوانى في دعم جهود الشباب وابداعاتهم ومختلف انشطتهم الرياضية وغيرها إيمانا منه أن الشباب هم مستقبل الوطن وركيزة المستقبل. 

وأوضح محافظ الدقهلية أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير كافة مطالب المواطنين وفي المقدمة منهم الشباب بمختلف قطاعاتهم وانشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية،وان هذه الشهادة تقديرا لأبناء الدقهلية جميعا على تميزهم وابداعهم.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية: إنه تم إيداع إحدى السيدات، بدار الرعاية الاجتماعية، بمدينة نبروه؛ وذلك بعد إجراء كافة الفحوص الطبية اللازمة لها والاطمئنان على سلامتها الصحية. 

وكان محافظ الدقهلية، قد وجه للدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن، بتشكيل فريق عمل مكون من إدارة شئون المرأة وإدارة الأسرة والطفولة وإدارة الدفاع وفريق التدخل السريع، للتواصل مع اهل الحالة وذلك بعد التعرف على حالة السيدة عبر وسائل الإعلام، وعلى الفور تم التوجه إليها فى مقر إقامتها بقرية ميت العامل ونقلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بنبروه.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه كلف في وقت سابق الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة الرعاية الطبية للسيدة وإجراء كافة الفحوصات الطبية لها والاطمئنان على سلامتها الصحية قبل نقلها لدار الرعاية. 

يذكر أن السيدة تبلغ من العمر 34 عاما كانت متزوجه وتعيش فى منطقة الهرم بالجيزة ولديها طفلة عمرها حوالى عام ونصف ولها أربع اخوات وموطنها الاصلى قرية ميت العامل - مركز اجا - دقهلية.

وكانت قد تعرضت لحادث سيارة منذ أربعه أشهر وتم نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج وأسفر الحادث عن عدم قدرتها على الحركة او الكلام وتخلى عنها الزوج واخذ الطفلة لتعيش معه وبعد خروجها من المستشفى عادت إلى محل مولدها بقرية ميت العامل.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا