هاتف OnePlus Nord يأتي بتطبيقات Duo و Messages مثبتة مسبقا

OnePlus Nord
OnePlus Nord
تكشف شركة OnePlus النقاب عن هاتفها المتوسط OnePlus Nord في حدث يعقد يوم 21 من يوليو، ولقد أكدت الشركة في تفاصيل نُشرت مؤخرًا على أن الهاتف ينطلق بتطبيقات جوجل مثبتة مسبقاً على الهاتف.

وتنطلق هواتف Pixel بمجموعة من تطبيقات جوجل المثبتة مسبقاً والتي تتضمن تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو، وتطبيف المراسلة Messages، إلى جانب تطبيق الهاتف Phone، وهي التطبيقات ذاتها التي تقدم في إصدار وان بلس القادم OnePlus Nord.

ومن المتوقع أن تضيف تطبيقات جوجل المثبتة ميزة جديدة لهاتف OnePlus Nord، حيث تحصل تطبيقات جوجل المثبتة مسبقاً على تحديثات بالمميزات الجديدة بوتيرة أسرع مقارنة بتطبيقات جوجل ذاتها على واجهة OxygenOS من وان بلس.

جدير بالذكر أن هاتف OnePlus Nord ينطلق قريباً بمعدل تحديث 90Hz في الشاشة، ورقاقة معالج Snapdragon 765G، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، مع مستشعر 5 ميجا بيكسل لعمق التصوير ومستشعر macro.

ويأتي هاتف OnePlus Nord بكاميرا أمامية مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 32 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا