عاجل - بشرى سارة للأهلي والزمالك بشأن دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كشفت تقارير إعلامية عن آخر المستجدات بخصوص مكان إقامة مباريات الدور نصف نهائي والمباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية الرياضية وفقًا لمصادرها الخاصة أن مدينة "دوالا" الكاميرونية لن تحتضن مباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كما كان مقررًا.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن في وقت سابق اقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال والمباراة النهائية في مدينة دوالا الكاميرونية.

وأشارت الشبكة القطرية أن الإتحاد الإفريقي قرر التراجع عن إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمباراة النهائية في مدينة دوالا الكاميرونية وذلك بسبب الوضع الصحي المرتبط بتطور وباء كورونا (كوفيد - 19) في الكاميرون.

الجدير بالذكر أن الكاف رشح 3 دول لإستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هي  المغرب وتونس والكاميرون، قبل اختيار الأخيرة لإقامة النهائي هناك، ولكن انتشار فيروس كورونا في الكاميرون حال دون استضافتها المباريات المتبقية من البطولة الإفريقية.

وكان عبد المنعم شطة المدير الفني الأسبق للإتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد في وقت سابق عن وجود تجاه قوي داخل المكتب التنفيذي للكاف لإستكمال مباريات دوري أبطال إفريقيا في دولة الإمارات العربية.

واستقر الكاف على استئناف مباريات نصف النهائي الإفريقي في سبتمبر المقبل على أن تقام من مباراة واحدة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي في اللقاء الأول بالدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا