انتحار شاب بإشعال النيران في جسده بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية
لقي شاب مصرعه إثر اصابته بحروق بمختلف أنحاء جسده بعدما أشعل النيران في نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلاف مع طليقته وأسرتها وعدم قدرته على رؤية ابنه.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة الإبراهيمية بلاغا باستقبال "ا. ا. ع " 23 عاما مصابا بحروق بدرجة خطيرة وتوفي متأثر بإصابته.

وتبين أن المتوفي أقدم على إشعال النيران في نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلاف مع أسرة طليقته وعدم قدرته على رؤية ابنه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


وفي وقت سابق، لقي مواطن مصرعه في مشاجرة بسبب طيارة ورق في المنشية بأبو حماد في محافظة الشرقية. 

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقيه إخطارا يفيد بوفاة شخص في مشاجرة بين عائلته وجيرانه في المنشية بأبو حماد بسبب طيارة ورق لحفيد المتوفى علقت بمنزل العائلة الأخرى ما أدى لاندلاع المشاجرة.

واتهمت أسرة المتوفى شخصين من العائلة الأخرى بالتسبب في وفاته إثر تعرضه لضرر نفسي بعد توجيه سباب وشتائم له، ألقت الشرطة القبض على المشكو في حقهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


وكانت نيابة أبو كبير بمحافظة الشرقية وجهت بضبط وإحضار ابن عم المتهم بتوثيق طفلين بالحبال والذي قام بتوثيق الواقعة بمقطع فيديو كما قام فريق من النيابة بمعاينة مكان الواقعة ولا تزال التحقيقات جارية مع المتهم المضبوط.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مركز شرطة أبو كبير يفيد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله طفلين موثقين بالحبال داخل صالة منزل بقرية بأبو كبير.

فيما سمع خلال المقطع صوت شخص يبدو أنه صاحب المنزل، يتحدث إلى الطفلين موجها لهما عبارات اللوم لمحاولتهما سرقة دراجة من أمام منزله. فيما قام ابن عم صاحب المنزل " " ص ه ه ع " بتوثيق الواقعة بمقطع فيديو وبثه على مواقع التواصل.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان البلاغ وضبطت " ص م ه" 45 عاما صاحب المنزل والطفلين، وجرى اصحابهم إلى مركز الشرطة وجار عرضهم على النيابة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا