مباراة مان سيتي ضد ليفربول تتصدر تريند جوجل.. اعرف التفاصيل

مان سيتي ضد ليفربول
مان سيتي ضد ليفربول
مان سيتي ضد ليفربول ، أسدل الستار على بطل النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تتويج فريق الدولي المصري محمد صلاح بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ووسط أرقام خرافية تم تحقيقها من قبل مدربه الأاماني يورجن كلوب.

مباراة مان سيتي ضد ليفربول

وتصدرت مباراة مان سيتي ضد ليفربول مؤشرات البحث جوجل قبل انطلاقها بساعات قليلة، ولاسيما في ظل حرص جمهور "الريدز" على مشاهدة فريقهم المفضل في أول مباراة رسمية له بعد التتويج، وأمام غريمه التقليدي بمدربه الكبير بيب جوارديولا، الذي وعد كلوب أنها لن يجعله يحصل على البطولة مرتين.

مان سيتي ضد ليفربول في الجولة 33

وتنطلق مباراة مان سيتي ضد ليفربول اليوم الخميس الموافق الـ2 من يوليو 2020، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي تلك البطولة الغالية التي حسمها رفاق صلاح وماني، قبل عدة جولات من انتهائها.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقناة

وتبدأ مواجهة مان سيتي ضد ليفربول الهامة اليوم في تمام الـ9:15 مساءً بتوقيت جمهعورية مصر العربية، الـ10:15 بتوقيت السعودية، على معب "السيتيزينز"، وستنقل المواجهة مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية صاحبة حقوق البث على فضائيتهاbeIN Sports HD 2.

ظروف مواجهة مان سيتي ضد ليفربول

وتأتي مباراة مان سيتي ضد ليفربول بعدما تم حسم الأخير اللقب الذي غاب عن خزائنه لسنوات وصلت إلى 30 عامًا عانده الحظ تارة قبل أن يبتسم التاريخ ليورجن كلوب وبقية أفراد الفريق هذا الموسم مستغلين الأداء السيئ الذي وصل له مانشستر سيتي الغريم التقليدي بقيادة مدربه جوارديولا، الذي عانى هذا الموسم واتسعت الفجوة بينه وبين المتصدر.

ترتيب "البريمير ليج" قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول

ويتصدر "الريدز" ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة مان سيتي ضد ليفربول برصيد 86 نقطة في حين يأتي منافس الليلة وغريمه التقليدي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة أي بفارق 23 نقطة وهو ما ضمن لرفاق يورجن كلوب البطولة الغائبة عن خزائنه.

ثلاثي ناري في مباراة مان سيتي ضد ليفربول

ويعول يورجن كلوب في مباراة مان سيتي ضد ليفربول على الثلاثي المميز في خط الهجوم بقيادة صلاح ماني وفيرمينيو، حيث يسعى الدولي المصري إلى الوصول إلى فاردي هداف ليستر سيتي صاحب الـ19 هدفًا حيث وصل "مو" إلى هدفه الـ17 في المباراة السابقة ويبعده عن اللقب هدفين.


ممر شرفي في مواجهة مان سيتي ضد ليفربول

ومن المقرر أن تشهد مباراة مان سيتي ضد ليفربول إقامة ممر شرفي للاعبى ليفربول لتحيتهم بعد التتويج بـ"البريمير ليج"، على أرضية ملعب "الاتحاد" قبل انطلاق المباراة، في بادرة طيبة من الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتيزنز، الذي أكد على أنه سيقوم بهذا العمل قائلًا: "يستحقون اللقب.. ويستحقون ذلك".


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا