وزيرة الصحة: لم أكن أتخيل مصر دون ثورة 30 يونيو

بوابة الفجر
قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان: إنها لم تكن تتخيل مصر دون ثورة 30 يونيو، التي أعادت للبلاد للتنمية والبناء، حيث أقيمت المشروعات القومية، والتي كان من بينها منظومة التأمين الصحي الشامل، التي ينعم بخدماتها عدد من المحافظات كمرحلة أولى. 

وأكدت "زايد"، في كلمتها بافتتاحية اجتماع مجلس ‘دارة الرعاية الصحية، في بورسعيد اليوم الثلاثاء، أنه من حُسن الطالع الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، بالتزامن مع الذكرى الأولى لتدشين منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد. 

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وصلت إلى مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، وذلك للوقوف علي الخدمة المقدمة بالمنظومة الجديدة بعد مرور عام علي تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد. 

وبدأ اجتماع مجلس إدارة هيئة الرعاية الصحية رقم 28 لسنة 2020، بكلمة الدكتورة هالة زايد، ثم كلمة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعرض لقيادات منظومة التامين الصحي الشامل.

كما يتم عرض طلب الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بحضور ممثلين عن هيئة الرعاية لعضوية اللجنة المشتركة المشكلة للنظر في مطالبات هيئة الرعاية ومقدمي الخدمة عن الفترة من أول يوليو 2019 حتى اليوم، وذلك بحضور الدكتور عادل تعيلب، مدير الرعاية الصحية، ولفيف من القيادات الطبية والإدارية بالمنظومة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا