يسرا: أمي هي سبب نجاح "خيانة عهد"

بوابة الفجر
كشفت الفنانة يسرا، تفاصيل أكثر عن مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" الذي قدمته خلال السباق الرمضاني المنقضي 2020، من خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية لميس الحديد، في برنامج "القاهرة الآن" الذي يعرض على قناة "العربية الحدث".

وقالت يسرا، خلال المداخلة:""أنا ست محظوظة لأني اشتغلت مع ناس حلوة كبيرة كبروني معاهم".

وعن دورها في مسلسل "خيانة عهد"، معتبرة أن المسلسل كان بالنسبة لها مثل عودة ورجوع، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تتعاون مع المخرج والكاتب".


وأضافت:"أن كل مشهد في المسلسل أثناء تصويره كان يخضع لمتابعة دقيقة، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة بالغة في الحلقة 14 لأنها شعرت بوجود روح والدتها معها: "حسيت إن روح أمي محاوطاني ولو نجحت في حياتي فهو بسبب رضا أمي عليا".

وعن مشهد وفاة ابنها ودفنه في المسلسل: "أنا وصلت لقلوب الناس في مشهد وفاة ابني في المسلسل لأني مكنتش بمثل كنت حقيقية كنت موجوعة بجد".

وعن أحد أسباب انهيارها، مشيرة إلى أن المدفن الذي تم فتحه في مسلسل خيانة عهد يشبه مقبرة أمها الراحلة: "لدرجة أنه عندما فتحت المقبرة والتشابه بينها وبين مقبرة أمي مكنتش مصدقة وقلت أد كده هي جنبي وحواليا"، لافتة إلى أن أحد أسباب انهيارها أثناء تصوير المشهد في الجنازة هو استحضار مشاهد جنازة والدتها التي ستتم عامها الأول في 24 من يوليو المقبل، مشيرة إلى أن والدتها كل حياتها وكانت تمثل لها الابنة والأخت والصديقة بل ابنتها أيضًا وأن والدتها كانت تقول لها أنتي الآن أصبحتي أمي.

وأختتمت:"حينما كانت تشعر بالضيق كانت تذهب لوالدتها: "كنت بقلها من فضلك طبطبي عليا والعبي في شعري عشان الهم يروح وحشاني أوي أوي ولو كنت نجحت في مسلسل خيانة عهد هو بسبب رضا أمي".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا