سفير المملكة بالكويت: المنفذ السعودي مفتوح لمن يرغب في العودة

 سفير المملكة بالكويت
سفير المملكة بالكويت
Advertisements
أوضح سفير المملكة بالكويت، سلطان بن سعد بن خالد آل سعود، أن المنفذ السعودي مفتوح لمن يرغب في العودة إلى المملكة.

وقال السفير سلطان آل سعود، عبر حسابه بتويتر، إنه على الراغبين في العودة إلى المملكة وممن لديهم حالات إنسانية مراجعة السفارة في دولة الكويت الشقيقة في أسرع وقت لإنهاء إجراءاتهم.

وأشار إلى أن المنفذ البري مفتوح على مدار الساعة للإخوة الكويتيين في الحالات الإنسانية، وذلك بعد أخذ موافقة رسمية من السلطات في البلدين.

ويذكر أن أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن إدانته واستنكاره الشديدين لهجوم الميليشيات الحوثية الإرهابية على مدينتي نجران وخميس مشيط بالمملكة العربية السعودية مؤخرا، مؤكدا أن هذا الاعتداء الإرهابي الذي يستهدف أمن المملكة، يعكس تعنت المليشيات الحوثية على إجهاض كل فرص ومساعي السلام في المنطقة.

وأكد (الوزراء) الكويتي، في بيان صحفي، عقب اجتماعه الأسبوعي، والذي تم عبر الاتصال المرئي برئاسة رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - وقوف الكويت مع السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات، للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وفي سياق آخر، أدان (الوزراء) الكويتي، الهجوم الإرهابي الذي وقع في محافظة ديالي العراقية مؤخرا، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من قوات الأمن والمدنيين الأبرياء، مؤكدا موقف الكويت الثابت والرافض لكافة أعمال العنف والإرهاب، والتي تستهدف المدنيين الأبرياء، وزعزعة الأمن والاستقرار.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا