سيتي ايدج توقع بروتوكول تعاون مع "الأولي" للتمويل العقاري

أشرف سلمان
أشرف سلمان
Advertisements


 

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، المطور الوطني المصري، عن توقيعها بروتوكولاً للتعاون مع شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى، بحضور لفيف من قيادات الشركتين وعلى رأسهم أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي أيدج و الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي و حسن حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأولى للتعمير، و حسن نصر المدير المالي لشركة سيتي ايدج.

 

 

 

ينص البروتوكول على أن تقدم شركة الأولى خدمات التمويل العقاري بأنظمة سداد مختلفة تصل لمدة 20 عاما وتناسب مختلف فئات عملاء مشروعات سيتي ايدج للتطوير العقاري، بما في ذلك عملاء مبادرة البنك المركزي لمن تنطبق عليهم شروط المبادرة والتي قد طرحها البنك المركزي نهاية العام الماضي.

 

 

 

من جهته أشاد أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بالجهود المبذولة من الدولة للارتقاء بالقطاع العقاري باعتباره واحداً من أهم دعائم الاقتصاد المصري وأضاف قائلا: "أننا في شركة سيتي ايدج نضع عملائنا على قائمة أولوياتنا وبناء عليه فقد سعينا بالتعاون مع شركة الأولى للمشاركة في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري والتي من شأنها أن تساهم بشكل كبير في أنعاش السوق العقاري في ظل الظروف التي تمر بها البلاد."

 

 

 

وأضاف الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة: "أننا سعداء بتوقيع هذا البروتوكول والذي يمثل تعاوناً مع شركة الأولى للتعمير ذات الباع الكبير في قطاع خدمات التمويل والاستثمار العقاري، وكلنا ثقة بأن هذا التعاون سيأتي بثماره لصالح عملائنا اللذين نحرص على أن نوفر لهم أفضل الخدمات العقارية وأيسر نُظم السداد والتمويل العقاري".

 

 

 

ومن جانبه صرح حسن حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقاري - الاولى" إن اختيارنا من جانب شركة بقيمة سيتي ايدج للتعاون معها لهو فخر لنا وتأكيداً على ما نقدمه للقطاع العقاري من خدمات تعمل على تنميته ودفعه للأمام من خلال تقديم الخدمات المناسبة للعملاء من كل الفئات، وذلك بتوفير التمويل العقاري ونظُم السداد التي تناسب كل فئة حسب متطلباتها وامكانياتها".

 

 

 

ومن خلال هذا البروتوكول تقوم شركة (الأولى) للتمويل العقاري بطرح ثلاثة أنظمة للسداد لعملاء سيتي ايدج بحد أقصى لا يتجاوز 80% من قيمة الوحدة السكنية المطلوب تملُكها. النظام الأول خاص بالأفراد المشمولين بمبادرة البنك المركزي حيث توفر لهم نظام تمويل عقاري بمدة سداد للوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن بحد أقصى 20 عام.

 

 

 

والنظام الثاني للسداد يتم تطبيقه على الوحدات السكنية غير المشمولة بمبادرة البنك المركزي، حيث تتنوع مدد السداد بهذا النظام لتصل إلى 10 سنوات، وكذلك النظام الثالث يشمل نفس الفئة من الراغبين في بيع الوحدات للغير، أو الراغبين منهم في الحصول على تمويل الوحدات المملوكة لهم عن طريق البيع أو الاستئجار.

 

 

 

والجدير بالذكر أن شركة سيتي أيدج للتطوير العقاري تقوم بتطوير وادارة تطوير وتسويق عدد من المشروعات العقارية في مدينة الشيخ زايد ومدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بالإضافة عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

 

 

 


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا