تفاصيل مقتل شاب على يد آخر في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه، إثر عدة طعنات بسلاح أبيض، بقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من مركز المنصورة بمصرع شاب إثر عدة طعنات بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز المنصورة برئاسة الرائد أحمد توفيق، وتبين مصرع "السعيد محسن السعيد كامل"، على يد "عبدالغنى.ح"، من أويش الحجر وشهرته (البطل) بعدت طعنات بسلاح أبيض.

تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

واقعة جروب "نسوان المنصورة"
في سياق آخر، شهدت محافظة الدقهلية واقعة أخرى أصبحت حديث الساعة بين المواطنين، حول صفحة انشأت على تطبيق "تيليجرام" تحت عنوان "نسوان المنصورة " تروج صور للفتيات لابتزازهم.

وتقدم عدد من أبناء المنصورة، ببلاغات لمباحث الإنترنت بمحافظة الدقهلية ضد أحد "الجروبات" على تطبيق التواصل الاجتماعى "تيليجرام" حيث تحمل اسم "نسوان المنصورة".

وتضمن المحضر أن أحد الأشخاص أنشأ هذه المجموعة ونشر عليها صور فتيات من مدينة المنصورة في محاولة ابتزاز لا أخلاقية.

وأكد أن متابعي الصفحة وصل عدد المشتركين في "تيليجرام" الى حوالى ١١ ألف مشترك وعدد الصور المنتشرة حوالى 2000 صورة، واستغلت تلك الصور لمحاولة ابتزاز عدد من الفتيات، بشكل سيء للحصول على أموال منهن.

فيما تكثف مباحث الإنترنت من جهودها لضبط منشئها حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه البلاغات من خلال طلب التحريات اللازمة لسرعة ضبط المتهمين بإنشاء تلك المجموعة والتي أثارت غضب الأهالي واستياءهم.

في سياق منفصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لحفل زفاف على لودر وبالمزمار البلدي، ما أثار جدلا كبيرا بين المواطنين، مستنكرين مخالفة المواطنين لقرارات الدولة في منع التجمعات.

وأظهر الفيديو أن العروسين استقلا الودر، وتم رفعهما الى الأعلى لزهورهم بوضوح للجميع، وتجولت الزفة بالمزمار البلدي في شوراع العزبة وسط تجمع الأهالي من أجل المباركة لأسرة العروسين بالزواج. 

وندد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالواقعة وطالبوا بمحاسبة المسؤلين، وتنفيذ عقوبة صارمة على المخالفين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا