حسن شاكوش يتصدر "ترند" جوجل عقب نشر صور خطوبته

حسن شاكوش
حسن شاكوش
تصدر حسن شاكوش المطرب الشعبي اليوم الإثنين الموافق الـ8 من يونيو 2020، "ترند" محرك البحث جوجل، عقب تداول صورًا له من حفل خطوبته الذي احتفل به يوم أمس في جو هادئ.

خطوبة حسن شاكوش

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لنجم المهرجانات حسن شاكوش تجمعه هو وخطيبته، خلال أخذ العديد من الصور في إحدى المدن السياحية، حيث بدى في مكان ملئ بالخضرة ويشع جمالاً.

حسن شاكوش وخطيبته

وحضر حفل خطوبة حسن شاكوش عدد قليل من أصدقائه المقربين وعائلته، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، بعدما انتشر فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، واتخذت الدول عددًا من الإجراءات الاحترازية أبرزها عدم إقامة التجمعات والحفاظ على التباعد الجسدي قدر الإمكان.

صور خطوبة حسن شاكوش

وقال الملحن عمر كمال صديق حسن شاكوش المقرب إن خبر الخطوبة مؤكد، وأن شاكوش احتفل يوم أمس الأحد بحفل خطوبته في أحد الفنادق، وهو ما ظهر في الصور الملتقطة لهما.

إطلالة حسن شاكوش

وظهر حسن شاكوش خلال حفل خطوبته المحدود بإطلالة عصرية بسيطة ومن غير تكلف، مرتديًا قميصًا مطرزًا، أبيض اللون وبه زخاف ورسومات، و"بنطلون" أسود اللون، وحذاء أسمر اللون.

نجاح حسن شاكوش

وحقق حسن شاكوش نجاحًا باهرًا في الآونة الخيرة، واسيما بعدما عرض أغنيته "بنت الجيران" والتي لاقت نجاحًا باهرًا وتخطت عدد مشاهدتها مئات الملايين من المشاهدات، في سابقة وتحول كبير في زمن المهرجانات. 

أزمة حسن شاكوش ونقيب الموسيقيين

واشتعلت أزمة بين نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان العملاق "هاني شاكر" أمير الغناء العربي وحسن شاكوش حيث أصر الأخير على عدم إجراء تغيير على بعض كلمات الأغنية الخارجة برغم وعوده لشاكر، ليقرر الأخير منعهم من الحفلات وتعرض كل من يتعامل معهم بغرامة.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا