اعرف نتيجتك الآن.. نتيجة أولى ثانوي 2020 لمحافظتي الغربية وأسوان

نتيجة أولى ثانوي
نتيجة أولى ثانوي
Advertisements
نتيجة أولى ثانوي، يبحث طلاب وطالبات الصف بالشهادة الثانوية العامة على نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني 2020، بعدما كشف وزير التربية والتعليم عن موعدها ظهورها، والذي كان يوم أمس السبت الموافق الـ6 من يونيو 2020.

نتيجة أولى ثانوي 2020

 ونرصد لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني 2020 لمحافظتي الغربية وأسوان عقب ظهورها في خدمة مقدمة لكافة متابعينا وقرائنًا، للتسهيل على أبنائنا في الحصول على نتائج الاختبارات التي أدوها بسهولة ويسر.

نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني محافظة الغربية

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالصف الأول الثانوي بمحافظة الغربية هذا العام 31 ألفًا و497 طالبًا وطالبة بالمرحلتين العلمية والأدبية، حسبما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

الحصول على نتيجة أولى ثانوي 2020

ويستطيع الطالب المقيم بمحافظة الغربية الحصول على نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني 2020 من خلال موقع الوزارة الرسمي، أو من خلال الضغط "هنـــــــــــــــــــــــا".

نتيجة أولى ثانوي 2020 لمحافظة أسوان

ونقدم لطلابنا بمحافظة أسوان عروس الصعيد، نتيجة أولى ثانوي التي ترقبها طلابنا وطالباتنا خلال الفترة الأخيرة، قبل ظهورها يوم أمس السبت بعد اعتمادها وإتاحتها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة،

كيفية الحصول على نتيجة أولى ثانوي 2020

وأدى الطلاب داخل محافظة أسوان الاختبارات إلكترونيًا عبر نظام "التابلت" بعدم علقت وزارة التربية والتعليم الدراسة لانتشار جائحة "كورونا" وللح من انتشارها وحرصًا عللى سلامة أبنائنا، وذلك قبل ظهور نتيجة أول ثانوي التيرم الثاني 2020.

نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني والاختبارات

وبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الاختبارات وينتظرون نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني بمحافظة أسوان 5856 والتي كانت إلكترونيا عبر التابلت أو الموبايل أو باستخدام الحاسب الآلي، وقسمت وزارة التربية والتعليم.

من هنا.. نتيجة أولى ثانوي 2020

ويستطيع طلابنا الأعزاء الحصول على نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي، أو من خلال هذا الرابط المباشر والضغط "هنــــــــــــــــــا".

رابط مباشر للحصول على نتيجة أولى ثانوي 2020

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، نتيجة أولى ثانوي التيرم الثاني 2020 إلكترونيًا، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح للاختبارات التي جرت في مايو الماضي عبر أجهزة التابلت من المنازل.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا