نور فخري لـ"الفجر الفني": حاولت تخفيف انتهازية شخصيتي في "2 في الصندوق".. وهذا سبب موافقتي على المسلسل

بوابة الفجر

شاركت الفنانة نور فخري، في السباق الرمضاني الماضي 2020، من خلال مسلسل "2 في الصندوق" لنجمي مسرح مسرح حمدي الميرغني وأوس أوس وحققت نجاحا كبيرًا، واستطاعت أن تخطف أنظار المشاهدين لها.

وحرص "الفجر الفني" على إجراء حوار معها للوقف على تفاصيل الشخصيات وكواليي التصوير وأعمالها القادمة..

كيف تم ترشيحك لشخصية "مي" في مسلسل "اتنين في الصندوق"؟
تم الترشيح من جانب المخرج محمد مصطفي، ولم تكن المرة الأولى في التعاون بيننا ولكن سبق ذالك في مسلسل "طاقة القدر" لحماده هلال.

سبب موافقتك على مسلسل "اتنين في الصندوق"؟
في بداية الأمر تم الترشيح للدور ولكن لم ينتهى من الكتابة فلم أوافق في أول العرض وانتظرت حتى يتم الانتهاء من كتابة باقي الشخصية، وبعد قراءة الورق اكتشفت أنه دور مهم وجديد تلك الفتاة الجميلة الانتهازية، التي تستغل الملحن "عز" وتتمكن بعد أن أوهمته بحبها من أخذ كل ممتلكاته، وبعدها تتركه فيجن جنونه ويقتلها.

هل حاولتي تقليل الانتهازية في شخصية "مي"؟
حاولت بشتى الطرق أن أخفف من انتهازية الشخصية بطريقة كوميدية خفيفة لكى لا يكرهها الجمهور، فحصلت الشخصية رغم قسوتها على تعاطف الجمهور، وخاصة بعد أن انتهت حياتها بالقتل.

كيف تحضيرين للشخصية الجديدة؟
عن طريق جلسات مع مخرج العمل والتحدث معه عن تفاصيل الشخصية من حيث طريقة الحديث والمظهر العام واستايل الملابس، باسمرار طول فترة التصوير.

ماذا عن كواليس التصوير بينك وبين فريق العمل؟
كواليس التصوير جملية جدا، ودائما كواليس المخرج محمد مصطفي هادئة وتتسم بالانضباط، وأضافت بأنه مخرج متميز ويحب عمله والالتزام بالنص المكتوب قائلة:" كنت بحاول اضافة ايفيهات في المشهد ولكن يرفض لسبب حدة شخصية "مي".

وتابعت "نور" حديثها عن الفنان المغربي غاني قباج بأنها أجرت العديد من البروفات بينها وبينه بسبب صعوبة اللهجة المصرية على الاخير وذالك بسبب تحدثه للمرة الأولى باللغة المصرية.

هل تابعتي أعمال اخرى في رمضان؟
كنت مشغولة بالتصوير ولكن تابعت مسلسل "الاختيار"، بالاضافه الى أنه عمل وطني مشرف وتم عرضه بأفضل صورة، ولاكن تابعت ردود الأفعال على الكثير من المسلسلات مثل "الفتوة"، "خيانة عهد".

من وجهة نظرك سبب نجاح مسلسل "اتنين في الصندوق"؟
رقم واحد المخرج وثانيا الورق، وأضافت أن المخرج محمد مصطفي شخصية ناجحه وكل أعماله مهمه.

هل توقعتي بنجاح مسلسل "اتنين في الصندوق؟
كان عندي ثقه في ربنا إن المسلسل هينجح وهيوصل لعدد كبير من الجمهور، وذالك بسبب التزام كل ممثل بدوره وشخصيته، بالاضافة الى تقديم حمدي الميرغني وأوس أوس أدوار درامية وكوميدية وتراجيدي، ويميل المسلسل للدراما أكثر.

أبرز ردود الأفعال عن شخصية "مي"؟
تلقيت ردود افعال حلوه جداٌ، وبالأخص من دول الخليج المغرب نظرًا لتصوير المسلسل هناك ومشاركة به ممثلين منها وعرضه على قناة "أم بي سي مغرب"، والسعودية والعراق والجزائر والقدس قائلة:" كنت سعيدة جداُ لدرجة وصول المسلسل لـ القدس"


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا