مفاجأة.. ريال مدريد يسعى لضم نجم ليستر سيتي

ريال مدريد
ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للحصول على خدمات نجم خط الوسط في ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان نديدي البالغ من العمر 23 عامًا في مستوى رائع مع فريق الثعالب خلال موسم2019-20 ، حيث ساهم بهدفين وصنع هدف وحيد في 29 مباراة في جميع المسابقات.

يُعتقد أن كل من مانشستر يونايتد وأرسنال من المعجبين باللاعب النيجيري الدولي ، الذي لديه عقد في ملعب كينغ باور حتى صيف 2024.

ووفقا ل Todofichajes  ريال مدريد أيضا يسعى لضم نديدي حيث يتطلعون لجلب لاعب خط وسط جديد إلى برنابيو.

ويزعم التقرير أنه يُنظر إلى نديدي على أنه خيار بديل إلى كاسيميرو.

يذكر أن ظهر النجم النيجيري نديدي في 130 مباراة مع ليستر منذ وصوله في يناير 2017.


أقرأ أيضا.. هل يكتسب نجما ريال مدريد ثقة زيدان ؟


ومن جانب آخر كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يسعى للوصول إلى التشكيل المناسب لهجوم الملكي في الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن الثنائي البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما سيكونان المفضلان لدى زيدان في الفترة المتبقية من الموسم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن زيدان يضع ثقة عمياء في نجمي الفريق لقيادة هجوم الملكي من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه لولا إصابات هازارد لحافظ زيدان على ثنائيته مع بنزيما في التشكيل الأساسي طوال الموسم كما أنه هناك انسجامًا بين بنزيما وهازارد في الملعب ويرغب زيدان في الاستفادة من هذا الأمر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تحركات بنزيما تفتح ثغرات في دفاع المنافسين كما أن هازارد يستطيع قراءة المباريات جيدًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زيدان لا يرغب في التسرع في الدفع بهازارد عقب العودة من الإصابة، حيث أن النجم البلجيكي قد يحصل في البداية على بعض الدقائق ثم يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي.