صالح جمعة يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة مفاوضات الزمالك.. ويُوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

صالح جمعة
صالح جمعة
كشف صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد صالح جمعة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أنه يسعى بكل قوة للحصول على فرصته وإقناع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بالبقاء بين صفوفه.

وأضاف جمعه خلال حديثه لـ "الفجر": "أنا لا أرغب في حالة رحيلي عن الأهلي، التوجه إلى صفوف الزمالك، وقد تكون وجهتي للاحتراف الخارجي".

وتابع: "لم يدخل معي أي مسؤول زملكاوي في مفاوضات رسمية حتى الآن، وكل ما تم هو مجرد تلميحات فقط، وأرفضها جميعًا".

واختتم: "أحترم جماهير النادي الأهلي، وأشكرهم على تقديرهم تجاهي وإيمانهم بقدراتي، ولذلك لا أرغب أن أخسر تلك الشعبية بالتوجه للقلعة البيضاء".


أقرأ أيضا.. شرط وحيد يجعل صالح جمعة يستمر مع الأهلي

ومن جانب آخر وضع صالح جمعة نجم النادي الأهلي شرط وحيد ليتخذ قرار الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان النادي الأهلي قد استقر منذ فترة على رحيل صالح جمعة عن الفريق في الصيف القادم نظرا لعدم حاجة الفريق له في الموسم القادم.

ولكن لم يحسم صالح جمعة حتى الآن موقفه من الرحيل عن الأهلي ولكنه ينتظر حتى يرى هل سيستمر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء أم سيرحل وفي حالة استمراره سيرحل اللاعب بالطبع في الصيف.

وكان فايلر هو من طالب برحيل صالح جمعة بسبب سلوكياته خارج الملعب وعدم التزامه داخل الملعب أو في التمارين مؤكدا إلى إدارة النادي أنه ليس في حاجة إليه في الموسم القادم.

ويحاول النادي الأهلي منذ فترة تجديد عقد رينيه فايلر لفترة أطول مع الفريق ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر ولم يحسم المدرب السويسري مستقبله بعد وسط عروض من العديد من الأندية التي تريد التعاقد معه.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا