أخيرًا.. وصول سلسلة OPPO RENO3 إلى مصرغداً

OPPO Reno3
OPPO Reno3


تلتزم شركةOPPO،  منذ بدء عملها في الأسواق العالمية، بمبادئها الأساسية حيث تعتبر علامة تجارية عالمية تقدم أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تلبي احتياجات المستخدمين في الأسواق المحلية، ويعتبر إطلاق سلسلة هواتف Reno3 بالسوق المصري غدا الأحد 31 مايو في تمام الساعة الثامنه مساء على حسابات OPPO على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح دليل على استمرار الشركة في الإلتزام بتلك المبادئ، حيث تضع العملاء في مقدمة أولوياتها في كل الأنشطة والأعمال التي تقوم بها.


 سيقدم هذا الإطلاق لمحبي OPPO هاتفاً ذكياً رائعاً يرتقي بتجاربهم اليومية في استخدام هواتفهم الذكية، من خلال تقديم تجربة رائعة للمستخدمين مع الحصول على صور فائقة الدقة في مختلف ظروف الإضاءة، تعمل OPPO على إنشاء مستوى جديد من التصوير الفوتوغرافي من خلال الكاميرات الرباعية، وكاميرا السيلفي المزدوجة بدقة 44 ميجابكسل + 2 ميجابكسل وتكنولوجيا Hybrid Zoom وشاشة Super Amoled وأكثر.


عبر سلسلةReno، فإن OPPO تحاول الوصول إلى مزيج متوازن من التكنولوجيا والأناقة، وبإعدادات تصوير قوية، تعد سلسلة Reno3 مستخدميها "بالوضوح في كل لقطة" في مختلف ظروف الإضاءة.

 مع سلسلةReno3، سوف يتم التقاط تفاصيل أكثر في ضوء الشمس، بينما المشاهد المظلمة سوف تكون أكثر سطوعاً،  التصوير في الإضاءة الخافتة لن يمثل تحدياً كما كان من قبل مع خاصية "وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode" القوية.

أخيرًا.. وصول سلسلة OPPO RENO3 إلى مصرغداً
أخيرًا.. وصول سلسلة OPPO RENO3 إلى مصرغداً

 كذلك، فإن تصوير الفيديو تم تصميمه ليصبح أكثر ذكاءً وبساطة عن ذي قبل. بدايةً من أول شعاع الفجر وحتى المساء الهادئ الذي لا يضيئه سوى النجوم، فإن فئة  Reno3 جاهزة دائماً لتمكين مستخدميها من اكتشاف والتقاط المزيد من الجمال في الحياة عبر تطبيق أحدث ابتكارات التكنولوجيا. 

بدأت قصة سلسلة OPPO Reno بإطلاق سلسلة Reno الأولى في أبريل 2019،التي جمعت بين التصميم الجميل وتقنياتالتصوير الفوتوغرافي المبتكرة ، لتلبية احتياجات المستهلكين. من خلال التعلم من الأجيال السابقة، عززت سلسلة Reno 3 الجديدة قدرتها على التصوير الفوتوغرافي مع التركيز على صور فائقة الوضوح في مختلف ظروف الإضاءة. هذه المرة من خلال تخطي حدود التكنولوجيا والضوء لتقديم تجربة تصوير غنية للمستخدمين.

كما سيتم إطلاق سماعات OPPO Enco W31 المزودة بتقنية البلوتوث المزدوجة ذات التمرير المنخفض، تلك التقنيةالرائدة في الصناعة، فهي سريعة ومستقرة مثل الأسلاك. كما أنها تعتمد مكبرات صوت فائقة الديناميكية لمنح المستخدمين جودة صوت ممتعة وضوضاء مكالمات أقل لجعل الاتصال واضحًا للمستخدمين.


أخيرًا.. وصول سلسلة OPPO RENO3 إلى مصرغداً
أخيرًا.. وصول سلسلة OPPO RENO3 إلى مصرغداً

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا