يسرا تكشف عن أسرار مثيرة بشأن مسلسل "خيانة عهد"

يسرا
يسرا
Advertisements
قالت الفنانة الكبيرة يسرا، خلال لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلى، الذي يذاع على قناة cbc، إنها لم تكن تعلم بتغيير اسم مسلسل "دهب عيرة" إلى اسم "خيانة عهد"، وأشارت إلى أنه كان من الضروري تغير اسم المسلسل بسبب المعني الكامن لـ "دهب عيره" في المنطقة العربية وهو مصطلح غير مقبول لدي عدد من الدول العربية، فله معني مختلف عن ما يعرف في مصر.

وتابعت يسرا، أن نجاح العمل الأخير يكون دائمًا أكثر من الذي قبله، واستشهدت بعدد من أعمالها فوق مستوى الشبهات ومسلسل قضية رأى عام وغيره، مؤكدة أن هناك أعمال عند عرضها لا تحقق مشاهدات كبيرة، لكن عند أعادة عرضها في الأوقات المناسبة تحقق نجاح كبير.

وأشارت أن عند ظهور فيروس كورونا المستجد كانت لا تفكر بشكل قاطع في الاعتذار عن تكملة أي مسلسل، بل اعتبرته مهمه رسمية يجب أن تنهيها، فالفنان مثل موظف البنك أو صاحب الفرن، فطالما ورائي الكثيرون الذين يأكلون العيش من هذه المهنة فلا مجال للاعتذار، وأكدت أنه قد تم عمل جميع الاحتياطات من جانب شركة الإنتاج من تعقيم كامل.

وتم تخفيض عدد فريق العمل وراء الكاميرا النصف تقريبًا حيث أصبح 150 شخصًا فقط، كما كان هناك فريق عمل متكامل يقوم بالكشف علينا في فترات متقاربة، ويتم التطهير والتعقيم لكل شيء بشكل دوري، أما أنا فقد عشت علي فيتامين سي وكنت أتغرغر كل ساعة تقريبًا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا