أصالة كامل تعتذر لجمهورها بعد خطأ الصورة "الخادشة" وتتوعد المتداولين

أصالة كامل
أصالة كامل
تصدرت أصالة كامل مقدمة برامج الأطفال عبر فضائية "إم بي سي 3" ترند محرك البحث الشهير جوجل عقب أزمتها الأخيرة بعدما نشرت صورة خادشة للحياء، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بالخطأ.

صورة أصالة كامل

وقالت أصالة كامل في منشور لها على "إنستجرام"، إن الصورة التي نشرتها على حسابها كانت بالخطأ، وإنها لم تنتبه إلا بعد 10 دقائق، بعدما أثارت جدلًا واسعًا بين جمهوره ومتابعيها.

أصالة كامل تتوعد المتداولين

وتوعدت أصالة كامل كل من سيتداول تلك الصورة التي وضعتها على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام" من خلال تدوينة لها عبر خاصية موقع الصور الشهير، لمنع تداولها نظرًا لأنها كانت "فاضحة" وتخدش الحياء.

أصالة كامل وصورتها الخادشة

وزاد بحث المتابعين على الإعلامية أصالة كمال فور نشرها صورة خاصة بها بالخطأ عبر حسابها، وفور انتباهها قامت بحذفها، موضحةً أن ذلك تم دون قصد منها، بعدما انهالت عليها التعليقات المسيئة.

ردود الأفعال على صورة أصالة كامل

وتباينت ردود أفعال رواد موقع الصور الشهير "إنستجرام" ما بين مدافع عنها يطلب من الجميع حذف صورها، وآخر يؤكد على أن الصورة الخادشة تم عرضها عن قصد منها بعكس ما نفته الإعلامية.

جمهور أصالة كامل

واعتادت الإعلامية أصالة كامل على مشاركة جمهورها عبر موقع الصور "إنستجرام" بصورها ومقاطع فيديو قصيرة وبأحدث إطلالتها وقصات شعرها، وهو ما اعتاد عليه الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في الآونة الأخيرة.

نشأة وعمل أصالة كامل

ولدت الإعلامية أصالة كامل في القاهرة بعام 1995 قبل أن تتجه لمجالي الفن والإعلام، وهي تقدم برامج متنوعة موجهة للأطفال عبر فضائية "إم بي سي 3" إلى جانب بعض البرامج الترفيهية.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا