نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 شمال سيناء.. موعد ظهور النتيجة ورابط سريع للاستعلام عنها

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية | ننشر لكم متابعي بوابة "الفجر" الإلكترونية، خلال السطور التالية، موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بشمال سيناء، والتي يبحث عنها قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور أيضًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء
مصادر بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، قالت إنه من القرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بدايةً من الأسبوع المقبل، وذلك عقب الانتهاء من مراجعة كافة الأبحاث التي تقدم بها الطلاب، ووضع الدرجات التقديرية لها.

نتيحة الشهادة الاعدادية
وبسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي تسبب في تعليق الدراسة منذ مارس الماضي، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بمشروعات بحثية، لتكون تلك المشروعات بمثابة امتحانات نهاية العام، وبناء عليها يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية، بعد مراجعة البحث والحصول على الدرجة التقديرية.

رابط الاستعلام عن نتيحة الشهادة الاعدادية
وأعلنت العديد من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي يمكن الإطلاع عليها، من خلال إدخال إسم الطالب ورقم الجلوس، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، وبعد الدخول للرابط السابق، عليم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم ستظهر لك النتيحة، في حال اعتمادها بالمحافظة التابع لها الطالب.

ويمكن أيضًا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 عن طريق الخط الساخن، خلال الاتصال على الرقم التالي (09000100).

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا