سميرة سعيد تشارك جمهورها بـ كواليس كليب قديم

سميرة سعيد
سميرة سعيد
شاركت الفنانة سميرة سعيد، جمهورها بـ ذكريات كليب قديم لها بعنوان " آه بحبك"، وذالك عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة:" كوالي كليب أه بحبك 2000".

في سياق منفصل قد شاركت "الديفا" جمهورها بـ صورة بصحبة نجلها "شادي" أثناء قضائها رحلة بحرية بـ البحر الأحمر، وذالك عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام"، وعلقت قائلة:" يوم هادئ مع شادي.. في انتظار غد أفضل"،.. وظهرت الديفا برفقة نجلها شادى على ظهر يخت في مدينة الجونة، بإطلالة شبابية، نالت إعجاب جمهورها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، غناء تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" لـ ريهام حجاج، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي والذى حقق نجاحا كبيرا، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، توزيع نادر حمدى.

وشاركت "الديفا" في أوبريت "أنت أقوى" مع النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدى؛ والمخرج الكبير طارق العريان الذى ما زال يعمل حتى اللحظة لتقديم عمل عالمى جديد.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا