"أداء أُسطوري".. أنغام رقم واحد على السوشيال ميديا تزامناً مع حفلها الغنائي

بوابة الفجر
نجاح جديد يُسجل في تاريخها الفني الحافل بالإنجازات والأعمال الخالدة في ذاكرة الجماهير محليًا وخليجيًا وعربيًا وأجنبيًا، حيث تألقت الفنانة أنغام، في حفلها الغنائي والذي انتهي منذ قليل عبر شاشة  DMC.

كما استطاعت أن تجذب مئات الآلاف من المشاهدين للقناة لمشاهدة الحفل، والاستمتاع بأغانيها.

وتصدر اسم "أنغام"، جميع مواقع السوشيال ميديا فاحتلت المركز الأول عبر موقع"تويتر"، وأصبحت الأكثر بحثًا على مؤشر البحث"جوجل"، ذلك تزامنًا مع الحفل، كما أشاد الجمهور بأدائها وغنائها "الأسطوري"، حيث أبدعت في غنائها واختيارها للأغنيات الأمر الذى جعل الجمهور يتداول مقاطع فيديو من الحفل مئات المرات حتى الآن.

تحت هاشتاج "العيد أحلى مع الست أنغام".

وحرصت شبكة DMC قبل بدء الحفل على عرض مقاطع فيديو من عدة حفلات قديمة لأنغام، لتكشف عن جماهيرها الغفير والأعداد المهوله التي تحرص دائمًا على حضور حفلاتها الغنائية للاستمتاع بإحساسها وأغانيها.

حيث قدمت الفنانة أنغام، بقيادة المايسترو هاني فرحات، عدد كبير من الأغاني في الحفل أبرزهم بحبك وحشتيني"، "حالة خاصة جدًا" و"ياريتك فاهمني"،"متطمنة" "ولا دبلت"،"أساميك الكتيرة"، "اتجاه واحد"، "بتوصفني بتكسفني"، "أكتبلك تعهد"، "سيدي وصالك"، وغيرهم.


وأجرت الفنانة أنغام، حوار قصير مع الإعلامية جاسمين طه عقب الانتهاء من الحفل، ومن أبرز التصريحات التي قالتها أنغام،، 

_أشعر بالفخر والاعتزاز ببلدي لغناء أمام الأهرامات

أعربت الفنانة أنغام،عن سعادتها وفخرها باحيائها حفل غنائي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات.
وقالت أنغام،:" أشعر بالفخر والاعتزاز ببلدي بالغناء في هذا المكان العريق"الأهرامات"، واحساس لا يُوصف، واليوم مصر تُعيد على الجميع".

_مازالت أشعر بالخوف عند صعودي خشبة المسرح للغناء

_تابعت في رمضان ثلاث مسلسلات وهم"الاختيار"،"100 وش"،"خيانة عهد".

_لم أتاثر بالكورونا في العمل حيث أحضر أغاني ألبومي الجديد ويجب على الجميع العمل.